مسؤول بـ”غرفة الطائف” لـ”المواطن”: كيف نحضر حفلًا لم نُدْعَ إليه؟!

مسؤول بـ”غرفة الطائف” لـ”المواطن”: كيف نحضر حفلًا لم نُدْعَ إليه؟!

الساعة 8:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2675
1
طباعة
منتزه-الردف (2)

  ......       

استنكر رجال أعمال محافظة الطائف تجاهل الأمانة دعوتهم لحضور حفل افتتاح منتزه الردف أمس، ولم يتلقَّ أي عضو من أعضاء الغرفة التجارية دعوات رسمية؛ مما غيّبهم عن مشهد الاحتفال الذي افتتحه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.
وأبلغ “المواطن” مصدر مسؤول بالغرفة بأن عدم تلقّي أي دعوة جعلهم لم يحضروا الافتتاح، مستغربًا من تجاهل أمانة الطائف لرجال الأعمال، رغم التقاء رئيس الغرفة سامي العبيدي وأعضاء آخرون بأمين الطائف في زيارة رسمية له بمكتبه قبل فترة قصيرة، وجرى بينهم نقاشات عدة حول الشراكة التكاملية بين الجهتين.
وأضاف المصدر: يعتقد وجود أسباب لهذه القطيعة، لكن لا يُعْرَف إلى الآن دواعيها.
وعلمت “المواطن” من مصادر أخرى في الأمانة أن أمين الطائف حاول تقديم اعتذاره اليوم لعدد من الشخصيات البارزة من رجال الأعمال بالاتصال هاتفيًّا بهم، لكن قد “سبق السيف العذل”؛ حيث إن المناسبة التي أُعِدّ لها مسبقًا ورُتّب لها منذ أكثر من شهر انتهت وأقيم الاحتفال ليلة أمس، وانفضّ المسؤولون والمدعوون، وما تشهده الحديقة الآن هي لزيارات الزوار والسياح. إلا أن يخصص لأعضاء الغرفة زيارة رسمية لاحقًا.
ويأتي غياب رجال الأعمال خصوصًا منسوبي الغرفة التجارية كأول مناسبة كبيرة يحضرها الأمراء وكبار المسؤولين منذ تشكيل مجلس الغرفة التجارية الجديد، غير أن التجاهل يأتي امتدادًا لحالة الارتباك وسوء التنظيم العام.
وكان صحفيون مُنعوا أمس من الدخول، رغم توجيه دعوات إليهم، ليتساوى بذلك من لديه دعوة بمن ليس لديه دعوة.
وكان الأمير خالد الفيصل افتتح أمس منتزه الردف، الذي جاء على هامشه افتتاح معرض شاهد وشهيد الذي تناول تاريخ وسيرة الملك الراحل فيصل بن عبدالعزيز.

منتزه-الردف


قد يعجبك ايضاً

4 دول خليجية تستعد لاستقبال الملك سلمان .. زيارات للأشقاء توحد الجهود لمواجهة التحديات

المواطن – عبد الرحمن دياب زيارات لن تُمحى