مستشفى شرق جدة يضيف إحدى خدماته ﻷمراض وجراحة العيون

مستشفى شرق جدة يضيف إحدى خدماته ﻷمراض وجراحة العيون

الساعة 10:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
6950
0
طباعة
مستشفى-شرق-جدة-العام-جراحة-العيون (1)

  ......       

نجح الفريق الطبي بمستشفى شرق جدة العام اليوم في إجراء أول عملية جراحية “عيون” لمريض كان يعاني من وجود مياه بيضاء وتصبغ خلقي في شبكية العين.

وقام بإجراء العملية إستشاري جراحة العيون الدكتور سالم باحطاب والفريق الطبي المعالج، وكان ذلك تحت إشراف مباشر ومتابعة مستمرة من المدير التنفيذي بالمستشفى إستشاري جراحة العظام الدكتور حامد النفيعي والمساعد للخدمات الطبية.

وأوضح الدكتور النفيعي بأن هذه العملية تعتبر وتسجل إضافة للخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مستشفى شرق جدة حاليا إضافة إلى العديد من العمليات الجراحية التي تكللت بالنجاح ولله الحمد، بالإضافة إلى العمليات التي أقيمت بقسم العظام والتي شملت مناظيرها أيضا، باﻹضافة إلى عمليات الجراحة العامة حيث تم وبفضل الله إجراء أكثر من (25) عملية منها مناظير الركبة وجراحات اليوم الواحد المتنوعة.

كما أضاف الدكتور النفيعي أن المستشفى عاكفا بكل كوادرة الطبية على إستمرار مسيرتة ومضاعفة الجهد في البدء بتقديم خدماتة وصولا الى الإنتهاء من مرحلة التشغيل النهائي للمستشفى، كما وجه شكره أيضا لمتابعة سعادة مدير الشؤون الصحية بجدة الدكتور مبارك بن ظافر وللعاملين بشتى أقسام المستشفى المختلفة.

مستشفى-شرق-جدة-العام-جراحة-العيون (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير