مسجد مقر شنيف يختتم دورته العلميه الثانيه لـ ٥٠ طالبا

مسجد مقر شنيف يختتم دورته العلميه الثانيه لـ ٥٠ طالبا

الساعة 4:45 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
3120
0
طباعة
مسجد-مقر-شنيف-يختتم-دورته (4)

  ......       

اختتم امس مسجد مقر شنيف شمال الطائف دورته العلميه الثانيه تحت رعاية المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بام الدوم وشارك فيها نحو ٥٠ طالباً.

واقيم حفلٍ لهذه المناسبه وقد حظي بحضور كبير لعدد من المسئولين والمشائخ واهل العلم واولياء الامور الذين احتفلوا مع ابنائهم الفائزين وشاطروهم فرحتهم الغامره في ليله رمضانيه بهيجه.

وبدأ الحفل بكلمه القاها الشيخ حامد بن حنيف الذيابي ، المشرف التنفيذي للدورة وتحدث فيها عن الدوره وبرامجها والاسهامات العلميه في تحصين النشء وتوجيههم التوجيه السليم شاكرا للداعمين دعمهم وللحضور حضورهم وللطلاب الفائزين جهدهم ونجاحهم لافتا الى اهمية مثل هذه الدورات التي تعود بالفائده والحرص للمشاركة فيها.
بعد ذلك تخلل الحفل عدد من الفقرات التي مزجت بالجانب التمثيلي الذي نال رضاء الجمهور في كيفية تغليب العلم وحلقات القرآن على اوقات الفراغ واللهو لدى الشباب ودور الاسرة في توجيه الأبناء وتشجيعهم لما يحقق الفائده لهم في الدين والدنيا واصغى بعدها الحضور الى قصيدة “السعدي ” في السير إلى الله والدار الآخرة وقد القاها عدد من الطلاب بصوت شجي الهب اسماع المنصتين.
ثم الى ذلك ألقى ضيف الدورة الثانية فضيلة الشيخ سهل بن عائض الذيابي كلمته بهذه المناسبه.
وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين في فروع القرآن الكريم ومتون الدورة العلمية وموادها ، كما تم تكريم الداعمين ومنسوبي الدورة بالدروع التذكارية.
وكشف من جهته ل”المواطن” المشرف العام للدوره بدر فيحان الذيابي ان الدوره التي اختتمت فعالياتها في رحاب مسجد مقر شنيف للعام الثاني خلال ليالي رمضان شهدت اقبالاً رائعا من الملتحقين بها وتجاوز عدد الدارسين بها نحو ٥٠ طالباً يتلقون العلم من معين القرأن الكريم والدعوه الى الله وتأهيلهم بما يفقههم في دينهم ويعزز ثقافتهم علميا وايمانياً ودعوياً لافتا الى انه تم اختيار نخبه من المعلمين المتمكنين هذا العام كالاستاذ حسين جعفر الأركاني وصالح هذال الذيابي والدكتور أسامه محمد والاستاذ مبشر عبدالله تحت اشراف الاستاذ حامد حنيف الذيابي.
يذكر ان مسجد مقر شنيف من اكبر المساجد شمال الطائف وشهد عدة توسعات منذ عام ١٣٨٥ هـ.

مسجد-مقر-شنيف-يختتم-دورته (3)مسجد-مقر-شنيف-يختتم-دورته (1)

مسجد-مقر-شنيف-يختتم-دورته (2)

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة وتخريب مسجد في “رهط”