مماطلة طبيبة وعدم اهتمام تعرض طفل لضيق تنفس ومشاكل بالقلب في خميس مشيط

مماطلة طبيبة وعدم اهتمام تعرض طفل لضيق تنفس ومشاكل بالقلب في خميس مشيط

الساعة 1:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1240
1
طباعة
مدينة- خميس- مشيط

  ......       

شكى المواطن عبدالله حسن يحي من تعرض طفله المولود الى ضيق في التنفس وانخفاض لدقات القلب وخلع في الكتف بسبب مماطلة مستشفى خاص بخميس مشيط وعدم وقبوله لحالة ولادة زوجته من اول مراجعه .

وقال لـ “المواطن” : كانت زوجتي حامل وعند المراجعه في فتره الحمل وجد الطفل بوضعيه الجلوس بتقرير من مستشفى ابها العام وحيث انه لا يمكن ولادته ولاده طبيعيه وكانت حالته في شهور الحمل مستقره وممتازه حتى يوم الولاده .
وأضاف : لدي تأمين بحكم عملي في إحدى الشركات شامل الولادة تم تحويلي من شركه التأمين لمستشفى خاص بخميس مشيط – تحتفظ الصحيفة باسمه – وعندي توجهي لدى موظف الاستقبال افاد بأن التأمين فقط يشمل فتح ملف وعند طلبي منه فتح جهاز الكمبيوتر رفض.
وتابع بقوله : عند طلبي للدكتوره المختصة لكي تعمل كشف لزوجتي رفضت الحضور بسبب أنه ليس وقت دوامها مما جعلني اذهب لمستشفى ابها العام الذي أكد صعوبة حالتها ورفض استقبالها بحجة أن لديهم زحام ويتوجب الانتظار لفترة .
وبين أن ذلك اضطره للعودة مرة أخرى إلى المستشفى الخاص فتم استلام الحالة وعند طلب الدكتوره – تحتفظ الصحيفة باسمها – تمادت وتاخرت اكثر وعند حضورها اطلعت على التقارير وحالة المريضه فقررت بضرورة عمل عملية وأثناء هذا التاخير حصل مضاعفات فادخلتها العمليات وقبل الكشف خرج الطفل برجله مما جعل الدكتوره تقوم تسحبه واخراجه وتسبب ذلك في توقف التنفس وانخفاض دقات القلب وحصل التواء في الكتف ثم قام دكتور الأطفال بعمل صدامات وانعاش التنفس بسبب إهمالهم .
واضاف : الطفل الان موجود لديهظ وحتى الان لم يكشف عليه دكتور اعصاب بحجه انه لا يوجد عندهم دكتور وكل ما يثبت ذلك من تقارير موجود لدي على ما حدث بسبب هذا الخطاء الطبي والتصرف اللانساني من الطاقم الطبي .
وطالب والد الطفل بضرورة محاسبة المتسببين وسرعة نقل ابنه الى مستشفى متخصص لإنقاذ حياته .


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج