منذ 15 يوماً وعناية مستشفى الملك خالد بنجران بلا تكييف!

منذ 15 يوماً وعناية مستشفى الملك خالد بنجران بلا تكييف!

الساعة 12:11 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2130
0
طباعة
مستشفي-الملك-خالد-بنجران

  ......       

اشتكى أحدُ مواطني منطقة نجران من الإهمال الذي طال أحد أهم أقسام مستشفى الملك خالد بمنطقة نجران وهو قسم العناية المركزة، والذي استمر فيه انقطاع التكييف لما يقارب 15 يوماً حسب ما ذكره. حيث يرقد المرضى والذين يعانون حالات صحية حَرجة وهم في أمسّ الحاجة إلى مضاعفة الاهتمام والراحة التامة تحت ضغط حرارة الأجواء في ظل عطل التكييف.
وذكر لـ”المواطن” قريبٌ لأحد المرضى المنومين في القسم تحتفظ ” المواطن ” باسمه بأن التكييف لا يعمل منذ تاريخ 20 من شهر رمضان، حيث إن المراوح فقط هي التي تعمل وهناك عطل تام في الفيريون.
وأضاف تفاجأنا اليوم عند زيارتنا لقريبنا المريض بتصبب العرق من كامل جسمه، حيث اتضح لنا أن المراوح التي في داخل المكيفات أيضاً تعطلت.
وبيَّن أنهم تحدثوا مع المدير المناوب في قسم الطوارئ بضرورة إصلاحها عاجلاً، والذي أكد لهم بدوره أنها لن تَحُلّ الساعةُ السابعة إلا والتكييف يعمل بأكمل وجه، لكن ذلك -بحسب ما ذكره المشتكي- لم يحدث، حيث إنهم غادروا الساعة الثامنة وهي ما زالت خارج الخدمة.
وأشار صاحبُ الشكوى إلى أن بعض أقرباء المرضى اضطروا إلى إحضار مراوح من أجل تلطيف الأجواء داخل القسم.
وناشد المواطن المسؤولين بالتدخل السريع ومعالجة الوضع؛ حتى لا يؤثر ذلك على حياة المنومين وكذلك العمل على توفير البدائل ومحاسبة المقصّرين.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك يشرف حفل عشاء حمد آل ثاني .. وأمير قطر يهديه مجموعة من الخيول العربية

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك