ميسي يتحدث بألم عن ضياع حلم التتويج بلقب كوبا اميركا

ميسي يتحدث بألم عن ضياع حلم التتويج بلقب كوبا اميركا

الساعة 11:42 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
710
0
طباعة
ميسي

  ......       

تحدث نجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مشاعره لأول مرة منذ خسارة المنتخب الأرجنتيني للقب بطولة كأس الامم الاميركية الجنوبية (كوبا اميركا) أمام المنتخب التشيلي بركلات الترجيح في المباراة الختامية مساء الأحد، موجها شكره للجماهير التي آزرت منتخب بلاده خلال البطولة القارية.
وقال ميسي في رسالة نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “لا يوجد شيء أكثر إيلاماً في كرة القدم من ان تخسر المباراة النهائية، ولكن لا اريد ان يمر المزيد من الوقت دون أن أشكر كل الذين دعمونا دائماً، وخاصة في الاوقات الصعبة”.
وما إن نشر نجم برشلونة الإسباني رسالته في فيسبوك، حتى اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات التواصل بتوجيه رسائل الدعم والمساندة من محبيه وتحديدا أنصار النادي الكاتالوني، خصوصا بعد الانتقادات التي وجهت من قبل وسائل الإعلام الأرجنتينية.
يذكر أن ميسي الذي يتواجد الآن في روزاريو مسقط رأسه لقضاء عطلته الصيفية، فشل بعد عام على خيبة مونديال 2014 في البرازيل، مرة جديدة في نهائي كوبا اميركا وانحنى امام منتخب الدولة المضيفة بركلات الترجيح 1-4، علما أنه أنهى البطولة القارية بتسجيل هدف واحد فقط من ركلة جزاء في المباراة الاولى ضد البارغواي (2-2)، ونفذ 3 تمريرات حاسمة خلال البطولة، لكن محصلته تبقى شاحبة اذا ما تمت مقارنتها بموسمه الرائع مع فريقه برشلونة.


قد يعجبك ايضاً

مغردون عن #خليه_التجسس_الايرانيه : جزاء خونة الأوطان

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في