هذا ما طلبه نائب الملك من خالد الفيصل أمام الحضور في قصر السلام

هذا ما طلبه نائب الملك من خالد الفيصل أمام الحضور في قصر السلام

الساعة 10:02 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5225
6
طباعة
محمد-بن-نايف (7)

  ......       

خلال استقبال الأمير محمد بن نايف -نائب خادم الحرمين- لحشد كبير من الأمراء والمسؤولين والمواطنين في قصر السلام في جدة مساء أمس، طلب أمام أعين السعوديين سواء الحاضرين منهم أو المشاهدين لنشرات الأخبار عبر التلفزيون السعودي الرسمي، من مستشار الملك أمير مكة المكرمة، الأمير خالد الفيصل أن يتقدمه ويجلس في مكانه، لكي يجلس هو في مكانه المخصص. وفقاً لـ “العربية.نت”.
هذا الطلب، الذي شوهد ممن في السعودية، بدأ بدخول الأمير محمد بن نايف ويرافقه الأمير خالد الفيصل إلى القاعة المخصصة لاستقبال الضيوف، وبعد اقترابهما من المكان المخصص لجلوسهما توقف الأمير محمد بن نايف، وطلب من ابن عمه الذي يكبره سناً بالجلوس قبله.
ما قصده الأمير محمد بن نايف من خلال هذا الطلب، هو رسالة تقدير للأمير خالد الفيصل، لم تكن الأولى، فمن المتعارف عليه داخل المملكة أن الأكبر عمراً هي سمة العائلة الحاكمة وليس المنصب، وهذا ما رصدته الكاميرات سواء التلفزيونية أو الفوتغرافية، ولعل آخرها اجتماع المجلس الشؤون السياسية والأمنية، الذي حضره الأمير الراحل وزير الخارجية السابق الأمير سعود الفيصل، إذ لم يجلس الأمير محمد بن نايف على رأس الطاولة بحكم أنه رئيس المجلس، بل جلس على جانب الطاولة تقديراً للأمير الراحل، وكذلك كرر هذا الأمر خلال اجتماعاته في المجلس إذا حضره وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله الذي يكبره عُمراً.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. جدة تغرق بمياه الأمطار مجددًا والأمانة تفيق في وقت متأخرٍ!

المواطن – وليد الفهمي – جدة  تحولت الأمطار