وزير التعليم لمسؤولي “تواصل”: تفاعلوا مع المستفيدين

وزير التعليم لمسؤولي “تواصل”: تفاعلوا مع المستفيدين

الساعة 4:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
830
0
طباعة
عزام-الدخيل-وزير-التعليم

  ......       

دعا وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل، إلى ضرورة تخصيص أماكن للمستفيدين من خدمة “تواصل” الإلكترونية؛ للتواصل معهم كل في اختصاصه، والرد على اتصالاتهم، والإجابة على استفساراتهم، والعمل على حل ما يواجهونه من صعوبات.

وحثّ الوزير، خلال اجتماعه اليوم بوكلاء الوزارة، ومديري العموم، والمسؤولين في خدمة “تواصل” على نشر أرقام الاتصال الهاتفي في موقع الوزارة والجامعات وإدارات التعليم، وتخصيص موظفين في كل جهة للرد على الاتصالات؛ مع التأكيد على جودة الأداء لتذليل الصعوبات، وتسهيل الإجراءات والعمل على تحقيق رغبات المستفيدين وإنهاء معاملاتهم في أسرع وقت ممكن.

واستعرض الاجتماع التقارير الدورية لخدمة “تواصل”، ونسبة الإنجاز للطلبات الواردة لها، والتأكيد على وكالات الوزارة بالتنسيق مع المعنيين للرد على جميع الطلبات، لتحقيق الجودة في التفاعل مع المستفيدين.

يُذكر أن خدمة تواصل تستقبل جميع طلبات المستفيدين عبر الموقع التالي: http://Tawasul.moe.gov.sa، وهي خدمة آلية ميسرة للتواصل مع معالي الوزير ومسؤولي الوزارة وقطاعاتها، وتتيح فرصة طرح المقترحات أو الاستفسارات، أو إبداء الرأي والمشورة من الجميع؛ بما يضمن وصولها من خلال نظام إلكتروني فعال.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي