15 سعودياً يتدربون في جامعة بودابست المجرية

15 سعودياً يتدربون في جامعة بودابست المجرية

الساعة 12:53 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1555
0
طباعة
15سعودياً (2)

  ......       

أنهى طلاب كلية الهندسة بجامعة جازان الجزء الأول من تدريبهم في جامعة بودابست في المجر في مجال نظم المعلومات الجغرافية وذلك ضمن برنامج التعاون الدولي والتبادل المعرفي بين جامعة جازان والجامعات العالمية.
وأوضح المشرف المرافق المهندس علي قابور أن 15 طالبا من طلاب الهندسة المدنية أنهوا بنجاح الجزء الأول المتعلق بنظم المعلومات الجغرافية من برنامجهم التدريبي الذي يستمر لمدة 8 أسابيع والمقسم على 4 أجزاء.
وذكر المهندس قابور أن طلاب الجامعة اطلعوا خلال تدريبهم على العديد من الخبرات العالمية في مجال الهندسة المدنية وقدموا ما لديهم من الأفكار العلمية في تعلم التقنيات الحديثة الأمر الذي حظي بإعجاب القائمين على التدريب في جامعة بودابست مضيفا بأن الطلاب سيكملون ما تبقى من برنامجهم في مجالات مختلفة ذات علاقة بتخصصهم وذلك من خلال الأجزاء المتبقية من البرنامج.
ونوه المهندس قابور بدور جامعة جازان في دعم طلابها في مختلف التخصصات من خلال برنامج التدريب الدولي المتميز وحرص ومتابعة مسؤولي الجامعة لأبنائهم الطلاب المشاركين في هذه البرامج والحرص على تدريبهم واكتسابهم مهارات متقدمة بأحدث التقنيات مشيدا بتعاون جامعة بودابست ومسؤوليها مع الطلاب وحرصهم على تعزيز التعاون المشترك بين الجامعتين.
يذكر أن جامعة جازان تبتعث للعام الثاني على التوالي عددا من طلاب كلية الهندسة إلى جامعة بودابست ضمن برنامج التدريب الدولي الذي تنفذه الجامعة في عدد من الدول من خلال شراكات استراتجية عقدتها مع عدد من الجامعات ومؤسسات التعليم المرموقة في العالم.
15سعودياً (1)


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في جامعة الأمير سلطان

المواطن – الرياض أخمد مدني الرياض حريقًا محدودًا