بالصور.. فورد تتجه نحو مزيد من الرفاهية والفخامة في سيارات البيك أب

بالصور.. فورد تتجه نحو مزيد من الرفاهية والفخامة في سيارات البيك أب

الساعة 11:44 صباحًا
- ‎فيالسيارات
2455
0
طباعة
سيارة-فورد (1)

  ......       

تتجه شركة السيارات العالمية “فورد” نحو إضافة المزيد من عناصر الرفاهية والفخامة في سياراتها البيك اب نصف الطن.

وأعلنت الشركة يوم 21 يوليو/تموز أنه ستتم إضافة عناصر جديدة لسيارتها Limited F-150 في موديل عام 2016 لتتفوق على موديلات الأعوام السابقة من نفس السيارة، وتبتعد المسافة الجمالية بينها وبين أقرب الموديلات إليها من الشركات الأخرى المنافسة، خاصة مع اتجاه العديد من العملاء في جميع أنحاء العالم نحو اقتناء مثل هذا النوع من السيارات.

وبالرغم من أن سعر السيارة الجديدة لم يُعلن عنه بعد، إلا أنه من المتوقع أن يبلغ حوالي 60 ألف دولار، حيث يُنتظر أن يحتوي الموديلF-150 Limited على مجموعة كبيرة من الميزات التي ترفع سعر السيارة عن المتوسط العام لهذا النوع من السيارات، والذي يقدر في المعتاد بـ 50 ألف دولار.

سيارة-فورد (4)

ومن المنتظر أن تأتي السيارة في مجموعة من الألوان الجديدة المميزة، مع مقابض للأبواب من النيكل الكروم، ومقاس العجلات 22 بوصة، وكابينة القيادة ستكون مُطعمة بأجزاء خشبية من شجرة الكينا، وهو نفس النوع الذي تستخدمه شركة بنتلي، ومقاعد السيارة مُنجّدة بجلود موهافي، يمكن التحكم في درجات حرارتها، وتتميز بتوفير الراحة والرفاهية المثالية للجالسين عليها، حيث تقوم بما يشبه عمل أجهزة المساج في النوادي الصحية.

سيارة-فورد (3)

وتشمل تجهيزات السيارة القياسية فتحة سقف بانورامية، ولوحات قيادة لعرض قياسات الأجهزة، ونظام إنذار للبقعة العمياء، ورادار مراقبة أثناء الرحلات، و10 سمّاعات صوتية من نوع سوني، وأحدث شاشة تعمل باللمس لعرض المعلومات وبرامج الترفيه، ومحرك السيارة من حجم 3.5 لتر توربو V6 Ecoboost.

سيارة-فورد (2)

يذكر أن فورد قد شهدت تقلصا في مبيعاتها السوقية من سيارات البيك أب هذا العام، ويرجع ذلك جزئيا إلى تحول الشركة من إنتاج الجسم الصلب للسيارة إلى جسم من الألومنيوم، إلا أن زيادة مبيعات النماذج المتميزة من هذه السيارات دفعت متوسطات الأسعار لترتفع فوق حاجز الـ 44 ألف دولار.


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم