500 شركة ومؤسسة تشارك في مهرجان أبها للتسوق

الجمعة ١٧ يوليو ٢٠١٥ الساعة ١٢:٥١ صباحاً
500 شركة ومؤسسة تشارك في مهرجان أبها للتسوق

كشف مدير مهرجان أبها للتسوق الأستاذ إبراهيم آل جار الله أن مهرجان أبها للتسوق يحظى بأكثر من 500 شركة ومؤسسة مشاركة تقدم كل خدماتها في لراحة الزائر والمصطاف ، ويحظى المهرجان بخمس صالات معارض ومطاعم عالمية ومسارح داخلية وخارجية للأسرة والطفل ، ومدينة ملاهي متكاملة .
جاء ذلك أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس في مقر المهرجان الذي حضره عدد من الجهات الراعية والمشاركة وعدد من الإعلاميين .
وأعلن آل جار الله عن تجديد رعاية شركة الاتصالات السعودية ( الشريك الرئيسي ) للمهرجان وأعلن أيضا عن رعاة المهرجان والدور الذي تقوم به تلك الشركات في المهرجان .
وبين آل جار الله أن المهرجان الذي يواصل نجاحه للعام السابع عشر على التوالي اوجد فرص العمل للشباب السعودي وذلك بالتنسيق مع مكتب العمل بعسير  . مضيفا أن المهرجان تسوق عائلي يحتوى على العديد من الأجنحة التي تعرض منتجاتها بالإضافة إلى الأسر المنتجة ،وفعاليات السيرك ،كما يحظى المهرجان بدعم ومشاركة العديد من الدوائر الحكومية بالمنطقة لتسهيل أمور وخدمات الزوار.
وسوف يقدم المهرجان 4 سيارات مقدمة من الشريك الرئيسي STC  وواحده  من شركة سنتر بوينت والعديد من الجوائز القيمة طوال فترة المهرجان ،كما عمل المهرجان على وضع خطة تسويقية دعائية إعلانية على مستوى منطقة عسير .
وأجاب آل جار الله على أسئلة عدد من الصحفيين التي تتركز حول المهرجان ودوراته المستقبلية  .

إبراهيم آل جار الله

IMG_1962 IMG_1948