أمريكي يقود حملة تنظيف الطائف من أكوام النفايات

الخميس ١٣ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٠:٣١ صباحاً
أمريكي يقود حملة تنظيف الطائف من أكوام النفايات

يشارك أحدُ أبناء الجاليات الأمريكية في الطائف بحملة تنظيف المحافظة من أكوام النفايات، وهي الحملة التطوعية التي أطلقها مغردون تزامناً مع الصيف.
وأبدى الشاب الأمريكي سعادته في هذا العمل التطوعي بارتداء قفازات يقي بها يديه عن الأشواك والنفايات مبتسماً أمام عدسات التصوير وهو ينهمك في المشاركة الفاعلة.
ودوّن مغردون على موقع التواصل الاجتماعي هاشتاقاً تحت وسم #حملة_تنظيف_الطائف بتغريداتهم ومشاركاتهم بالصور والكلمات التي تحث على ضرورة تكاتف الجميع لتأصيل هذا العمل الاجتماعي، بما يحقق بيئة جاذبة ونقيّة من التشوّهات البصرية بفعل هذه النفايات المتراكمة، وحدد عددٌ منهم موعداً قبل أيام لانطلاقتها مع توفير وجبات إفطار مجانية للمشاركين وشملت عدة أحياء سكنية ومنطقتي الشفاء والهدا.
ويأتي ذلك في وقت كانت “المواطن” نشرت تقريرين عن تدني مستوى النظافة بشكل عام في محافظة الطائف لا سيما الوجهات السياحية المهمة التي يقصدها المصطافون، وحاولت التواصل مع أمين المحافظة “محمد المخرج” وتعثر الاتصال.
إلى ذلك طالب رئيسُ الغرفة التجارية بالطائف الأستاذ سامي العبيدي في تغريدة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي دعمَ هذه الحملة كونها تصبّ في الصالح العام للمحافظة.

امريكي-يقود-حملة-التنظيف-بالطائف (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • سغز

    والف نعم بالامربكي احسن ناس متوضعين احسن من بعض الجنسيات تاكل من البلد وتكره كل مدنة السعودية

  • متسرع

    يدا بيد للنتعاون على تنظيف المخلفات وعدم رمي المخلفات
    #اجعل مكانك افضل مما كان