“ابن محي” يسعى لدخول “جينيس” بأكبر لوحة في “أبها للتسوق”

الإثنين ١٠ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٩:١٢ مساءً
“ابن محي” يسعى لدخول “جينيس” بأكبر لوحة في “أبها للتسوق”

في بادرة تُعدّ الأولى من نوعها يستعد الفنان التشكيلي حسين بن محي لكسر حاجز العالمية عن طريق تحقيق رقم عالمي في عملة الفني الأضخم من نوعه، وهو الرسم على المساحات الكبيرة، والذي يعرف بفن شوارع لندن وذلك ضمن فعاليات مهرجان أبها للتسوق.
وقدّم “ابن محي” شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير لدعمه المتواصل لشباب المنطقة وتبني أفكارهم ومواهبهم، وقدّم شكره أيضًا لمدير مهرجان أبها للتسوق- الأستاذ إبراهيم بن محمد الجار الله- الذي لم يدخر جهدًا في دعم هذا العمل من اللحظات الأولى ووقوفه المتواصل على تذليل كل الصعوبات لإنجاح هذا الإنجاز الكبير.
وقال: إن هذا العمل استغرق ما يقارب 60 يومًا من العمل المتواصل في الرسم على مساحة تبلغ 4055 مترًا مربعًا، ويسعى لتحقيق الرقم العالمي القياسي في موسوعة جينيس العالمية، وبالتعاون مع مصنع اللون الزاهي للدهانات؛ حيث إنه سبق تسجيل عمل في دولة عمان الشقيقة على مساحة 4030 مترًا مربعًا، استطاع به الفنان كسر الحاجز بأمتار قليلة.
والجدير بالذكر أنا “ابن محي” هو صاحب العمل السابق في ممشى الملك خالد بأبها، وهو الفنان الوحيد في المملكة الذي يعمل على فن الرسم على المساحات الكبيرة، وباستخدام طرق عدة منها الرسم بالسيارة، والذي سبق أن استخدمه في المهرجان السعودي الإماراتي.

اكبر لوحة في ابها للتسوق

اكبر لوحة في ابها للتسوق (2)