“الإعدام” بانتظار مذيع قناة “بداية” #منهل_عبدالقادر

“الإعدام” بانتظار مذيع قناة “بداية” #منهل_عبدالقادر

الساعة 3:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
39090
2
طباعة
منهل

تأجلت جلسة الحُكم على الإعلامي السوري منهل عبدالقادر وسائقه، في قضية قتل زوجته فاطمة الحاج إبراهيم، بعد اعترافه بالتخطيط لقتلها في الخامس من أغسطس الماضي، بالاتفاق مع السائق مقابل مبلغ من المال.

وأطلق السائق النار على الزوج، ومن ثم باتجاه الزوجة، ومن بعدها أخفى المسدس وأدلة الجريمة في منطقة قريبة من مكان حصول الجريمة.

وكانت الخطة تقضي بإيهام المحققين بأنهم تعرضوا لعملية سلب من قِبَل مسلحين مجهولين؛ بحسب الجهات الأمنية في لبنان.

وأكد محامٍ مختص في مثل هذه القضايا، أن الإعدام سيُطبّق على الإعلامي السوري “منهل” وعلى سائقه؛ تطبيقاً للمادة 549 من قانون العقوبات اللبناني، الذي تنص على أنه: “يعاقب بالإعدام على القتل قصداً إذا ارتكب عمداً”؛ بحسب تقارير إعلامية.

وكانت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي اللبناني، قد نشرت مقطع فيديو تمثيل الإعلامي ومذيع قناة “بداية” والمقيم في السعودية منهل عبدالقادر (سوري الجنسية)، جريمة قتل زوجته فاطمة الحاج إبراهيم، بإطلاق النار عليها بالاتفاق مع سائقهما الخاص.

وظهَر في الفيديو المذيع “منهل” والسائق وهما يمثلان جريمتهما، وكشفت التحريات عن إقدام الزوج -بالاتفاق مع السائق- على قتل الزوجة لأسباب مالية، وبهدف الزواج من شقيقتها.

وتشير التفاصيل إلى أن السائق قام بإطلاق النار تجاه الزوجة بواسطة مسدس حربي، ثم أطلق عياراً نارياً باتجاه الزوج؛ بغية التمويه وعدم كشف الجريمة وإيهام المحققين بأنها عملية سلب.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

بداية من 6 مارس.. نقطة دخول واحدة على جسر الملك فهد لاختصار الوقت

كشفت صحيفة “الأيام” البحرينية، عن اتفاق مسؤولي الجمارك