“التجارة” تُغلق محطة “الحجاز” “خلط البنزين”

الخميس ١٣ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٧:٢٣ مساءً
“التجارة” تُغلق محطة “الحجاز” “خلط البنزين”

قرر وزير التجارة توفيق الربيعة، إغلاق محطة الحجاز الواقعة على الطريق السريع “جدة- جازان” بعد انتشار مقطع مصور لقيام عمال المحطة بخلط “بنزين 95” بمادة أخرى؛ فيما اعتبر غشاً تجارياً.

كان مقطع فيديو قد تم تداوله على نطاق واسع عبر تطبيق “واتساب”، يُظهر قيام إحدى المحطات البترولية الشهيرة على طريق الساحل السريع “جدة- جازان” بخلط “بنزين 95” بمادة أخرى أفقدته لونه الأحمر المتعارف عليه.

ونبّه مصور المقطع، على أن البنزين المخلوط يُباع للمستهلكين بمحطة الحجاز الشهيرة التي تقع على الطريق السريع “جدة- جازان”؛ فيما طلب أحد المواطنين المتواجدين بالموقع من المصور أن يوثّق المحطة بالكامل، ويُظهر اسمها بغرض التشهير.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • القحطاني

    فيه محطة اسمها محطة الخمرة بعد دوار البحرية باتجاه دوار المجدوعي
    يخلطون البنزين بعد ما عبيت قارورة شرد الهندي وخلا المحطة واتصلت على الدوريات قالوا كلم الدفاع المدني كلمتهم قالوا كلم التجارة وكل واحد يرميك على الثاني وكيف اعرف ارقامهم او اي مواطن المفروض يضعون ارقامهم هلى المحطات والمحلات التجارية

  • بندر

    ولع بالمحطه

  • صالح الزهراني

    يا بشر اتقوا الله فينا اليوم أنا و عشرات السيارات مقطوعين بنزين على خط الساحل والسبب إغلاق محطة الحجاز لازم تفتح المحطة ويغرم صاحبها اذا كان الكلام صحيح أهم شي ما تبقى مقفله ويستفيد منها المسافرين

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    جابوها الرجال والمخفي أعظم .

  • اللهم صلي علي محمد

    قال الرسول صلي الله عليه وسلم ..( اتقوا النار ولوبشق تمره )