شرطة #جازان ستقدم الهدايا للطلاب في أول يوم دراسة

السبت ٢٢ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٤:٤٣ مساءً
شرطة #جازان ستقدم الهدايا للطلاب في أول يوم دراسة

أنهت شرطة منطقة جازان، استعداداتها لتنفيذ خطتها الأمنية والمرورية المصاحبة لبدء العام الدراسي ١٤٣٦/ ١٤٣٧هـ التي تركّزت على سهولة الوصول للمدارس والمراكز التعليمية والجامعة والكليات المرتبطة بها، وتجنب نقاط الاختناقات المرورية.

وتتضمن الخطة التواجد الأمني الدائم قُرب المراكز التعليمية والمدارس.

وكان مدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر الدويسي، قد عقد اجتماعاً تنسيقياً مع مدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة جازان عيسى الحكمي؛ لتنفيذ الخطة والأنشطة المصاحبة لها؛ حيث ستقوم شرطة المنطقة بمشاركة أبنائها الطلاب فرحة العودة لمقاعد الدراسة، بقيام مجموعة من رجال الأمن بتقديم الهدايا لطلاب الصفوف الأولية في عدد من المدارس الابتدائية.

كما تنظّم شرطة المنطقة زيارات تعريفية لأبنائها الطلاب، لمرافقها وإداراتها ومعارضها؛ وذلك في إطار برنامجها السنوي وسعيها الحثيث لخدمة المجتمع.

وأكد مدير شرطة منطقة جازان، أن هذه الخطة هي إحدى برامج شرطة المنطقة؛ انطلاقاً من توجيهات أمير منطقة جازان ومتابعة مدير اﻷمن العام، للمضيّ قُدُماً نحو الأهداف السامية على أسس راسخة بُنِيت على تلاحم وطن وإيمان شعب وضع بين عينيه حب وطنه والالتفاف حول قيادته؛ سائلاً الله عز وجل أن يحفظ وطننا وقيادتنا، وأن يُديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.