مالك مطاعم “البيك” يكشف سرَّ وقوفه بين الزبائن في أحد الفروع

الخميس ٢٠ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٩:٣١ صباحاً
مالك مطاعم “البيك” يكشف سرَّ وقوفه بين الزبائن في أحد الفروع

كشف مالكُ سلسلة مطاعم “البيك” الشهيرة، رامي أبوغزالة عن سر صورته المتداولة التي أظهرته وهو يقف بين الزبائن في أحد فروع ‏البيك، بأن زيارته لأحد الفروع كزبون لأنه كان يود معرفة ما يعاني منه الزبائنُ ويعايشهم لحظة بلحظة؛ وذلك لإيجاد الفرص للتحسين، مشيراً إلى أنه وشقيقه وفريق العمل بالمطاعم يحملون أمانة.
وشهدت الساعاتُ الماضية حوارات عديدة بين أبوغزالة ومتابعيه عبر تويتر – بعد انتشار الصورة- وتم من خلالها طرح العديد من التساؤلات عن عدم افتتاح فروع أخرى في بقية المدن السعودية وخاصة مدينة الرياض، حيثُ جاء رد أبوغزالة على مغرد بقوله: شغالين على الموضوع وخدمة 6 ملايين حبيب بالرياض تحتاج تحضيراً كبيراً لنيل رضائكم.
وحول سر النجاح الباهر التي حققته سلسلةُ مطاعم البيك الشهيرة، قال أبوغزالة: ‏‎سبحانه وتعالى هو المعطي، وبِر الوالدين، وأن لا تجعل المال سبب عملك بل التميز وإسعاد من تقوم على خدمتهم هو السبب، مشدداً على عدم نسيان أعضاء فريق العمل بالمطاعم.
يُذكر أن سلسلة مطاعم البيك للوجبات السريعة، تأسست في منتصف السبعينيات الميلادية بمدينة جدة، وتعود ملكيتها للمهندسين رامي أبو غزالة وإحسان أبو غزالة، واشتهرت بتقديم وجبة الدجاج المقلي مع البطاطا المقلية، حيث لاقت وجبة البيك رواجاً وقبولاً كبيراً بسبب مذاقها المميز الناتج عن خلطة البهارات والتوابل المستخدمة والسعر المناسب للجميع، ومع مرور السنين انتشرت فروع البيك بشكل كبير لتغطي كثيراً من أحياء مدينة جدة ثم توسعت وافتُتحت فروع أُخرى في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف والليث والقنفذة وينبع في المنطقة الغربية والقصيم في المنطقة الوسطى من السعودية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عمر ابوشال

    هذه مظاهر مقلده من ماكدونالد وديزنى فى المظاهر والخدمه
    لكن الطامة الكبرى فى الطعام الضار المليء بالهرمونات والزيوت
    وغالبية الضحايا عمال وسذج يريدون طعاما مشبعا رخيصا
    ولا يعرفون المضار إلا بعد فوات الأوان.

  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    جميع المطاعم الكبيرة يجب أن تدفع للجهات النظامية قيمة العلاجات والأدوية الناتجة عن أكل الوجبات السريعة .

  • ابو سليمان

    محد غصبك تاكل منه يوم انك تدري انه يسبب لك امراض يا احمق !

  • اقول

    البيك وين هوبه

  • ارطغرل 2

    نتمنا من صاحب هذا المحل أن يضع رقم أو موقع لاستقبال الشكاوى أو الملاحظات كونها تتواجد في منطقة مكه بكثره وخاصه من البعض الموظفين السعوديين وللأسف الشديد. وبذات في موقع الزايدي بمكه

  • حسن

    بالله من عام 70 اعدمتم الدجاج يا رجل

  • فهد

    افضل شي طبخك انت بيدك كلها دعايات المطاعم والخافي أعظم أغلب شباب وبنات المملكه سمنه مفرطه من الوجبات السريعه

  • غير معروف

    الله مبارك له فيه…..مع اني اشوف ما فيه ميزه طعمه عادي مره…لكن والله اعلم هناك خبيئة بيته وبين الله فبارك الله له بشي مو طبيعي من الاقبال

  • حكمي

    الله يبارك له فيه

  • غير معروف

    للحاسد ثلاث علامات
    يغتاب صاحبه أذا غاب
    ويتملق اذا شهد
    ويشمت بالمصيبة