مواطنون لوزير الشؤون البلدية: العرض المرئي لمشاريع #الطائف لا يطابق الواقع

الثلاثاء ١٨ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٢:١٠ صباحاً
مواطنون لوزير الشؤون البلدية: العرض المرئي لمشاريع #الطائف لا يطابق الواقع

في الوقت الذي استعرض وزير الشؤون البلدية والقروية- عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ- خطة أعمال أمانة الطائف بمكتبه تحت عرض مرئي بالبرجكتور، طالب البعض بأن يكون استعراض حقيقة هذه المشاريع على أرض الواقع ومقارنتها مع العرض المرئي.
وقال بعض المواطنين: إن هناك مشاريع تم تأجيلها ومشاريع أخرى تأخرت عن مواعيد الانتهاء منها، ومشاريع دشن العمل بها قبل عامين، وما زالت في المراحل الأولى كمشروع دوار المئوية ومشروع تطوير المنطقة التاريخية ومشروعات جسر ونفق الضيافة وجسر ونفق الأمير منصور وجسر ونفق إشارة النفسية، وتأخر مشروع جسر ونفق الأمير منصور والملك عبدالله وطريق الجنوب وشارع الجيش… وغيرها من المشروعات التي تهم شوارع الأحياء، بالإضافة إلى خدمات النظافة والنفايات ومشروع تطوير الهدا ومنطقة الشفاء. فهل تم الانتهاء منها بشكل متطابق مع ما نصّت عليه دراسات وعقود هذه المشاريع أم لا تزال تقبع تحت وطأة التعثر والإهمال والتأخير؟!
وكان “آل الشيخ” استعرض خطة عمل أمانة الطائف الموسمية والخطة الإستراتيجية والعشرية للأمانة، وذلك بمكتبه خلال لقائه بأمين محافظة الطائف المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج.
وقد قام أمين الطائف بتقديم عرض شامل ومفصل لأعمال الأمانة الموسمية، وما قامت به الأمانة من جهود لتهيئة المدينة والمواقع السياحية ودعم خدماتها للتسهيل على الأهالي والزوار والمصطافين، كما استعرض المشروعات الجاري العمل فيها حاليًّا، وشملت مشاريع الجسور والأنفاق والحدائق والمنتزهات العامة ومشاريع درء أخطار السيول والمشروعات التطويرية بمواقع مختلفة من المحافظة، كما قدم المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج لوزير الشؤون البلدية والقروية شرحًا مفصلًا عن المشروعات الجاهزة للتدشين والأخرى المنتهية والتي تنتظر الافتتاح.

مشاريع الطائف (4)

مشاريع الطائف (3)

مشاريع الطائف (2)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو منجد

    الى وزير الشئون البلدية والقروية اسمح لي ان اقول لك امين محافظة الطائف … . فهل من زيارة عمل للطائف للوقوف على ارض الواقع .

  • عاطل ميت

    انهم في الطائف يفتتحون المشروع
    ثم ينتهون منه ثم يعيدون فتح مشاريع في المشروع اللي انتهوا منه
    استنزاف مالي وهدر لا يوصف