مواطن يتهم العاملين بمراكز الانتخابات بالخميس بعدم معرفة الشروط

مواطن يتهم العاملين بمراكز الانتخابات بالخميس بعدم معرفة الشروط

الساعة 9:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4910
0
طباعة
انتخابات

قال مواطن: إن العاملين بمراكز الانتخابات البلدية بخميس مشيط، والتي يتم فيها قبول المرشحين لا يعرفون الإثباتات التي يتطلب إحضارها من قبل المرشح.
وقال لـ”المواطن” أحد المرشحين والناخبين السابقين: إنه ذهب لمراكز قبول المرشحين بحي الصقور بخميس مشيط؛ للاستعلام عن الإثباتات المطلوبة من قِبَل المرشح، وتم إبلاغه بإحضار شهادة المستوى التعليمي مع الأصل؛ للمطابقة، وصورة بطاقة الهوية الوطنية فقط، وعندما عاد إليهم بعد إحضار ذلك طُلب منه إحضار إثبات ناخب، وذلك بسحبه من موقع الانتخابات البلدية على الإنترنت.
وأضاف: دار ناقش بيني وبين العاملين بالمركز عن أسباب عدم إخباري بضرورة إحضار إثبات ناخب، رغم أنني مقيد في الكشوفات لديهم بالمركز. وطلب منهم طباعته من موقع الانتخابات إلا أن ردّهم كان: لا يوجد لدينا إنترنت؛ مما جعله يغادر المقر الانتخابي؛ للبحث عن مركز يوجد به طباعة عبر النت لاستخراج إثبات ناخب من الموقع لإرفاقه مع الإثباتات السابقة المطلوبة للمرشح.
وقد تساءل المرشح عن أسباب عدم إلمام العاملين بتلك المراكز بالأوراق المطلوبة، وعدم وجود إنترنت لدى تلك المراكز؛ لاستخراج إثبات ناخب دون أن يتم مشورة المرشح أكثر من مرة لإكمال الطلبات بسبب جهل العاملين بها.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. “تعليم الرياض” يوجه بعدم تكليف شاغلي الوظائف التعليمية بأعمال إدارية

المواطن – سعيد آل هطلاء – الرياض أكّدت