“آبل” تُصالح عملاءها بإصلاح عيوب “آيفون 6 بلس” مجاناً

“آبل” تُصالح عملاءها بإصلاح عيوب “آيفون 6 بلس” مجاناً

الساعة 2:54 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
3880
0
طباعة
آيفون-6-بلس

  ......       

أعلنت “آبل” عن برنامج لإصلاح كاميرات هواتف “آيفون 6 بلس” المتضررة مجاناً؛ فيما يُعتبر اعترافاً رسمياً بوجد خلل في بعضها، يجعل الصور الملتقطة بها تبدو ضبابية ومشوشة.

وأكدت عملاقة الهواتف الأمريكية، أن الهواتف المتضررة تُمَثّل نسبة صغيرة من هواتف “آيفون 6 بلس”، وتقع في نطاق معين من الأرقام التسلسلية.

ولفتت أن الأجهزة التي يشملها الضرر تم بيعها بين سبتمبر 2014 ويناير 2015، دون توضح تفاصيل طبيعة المشكلة.

ويحتاج حامل الهاتف المتضرر إلى الانتقال لموقع البرنامج، وتسجيل الرقم التسلسلي الخاص بالهاتف، وبعد ذلك تتواصل معه الشركة لإرشاده لأقرب مركز صيانة معتمد من الشركة، يمكنه إصلاح كاميرا الهاتف وتبديلها مجاناً ودون التأثير على مدة الضمان.

ونصحت الشركة المستخدمين الذي سيقومون بإصلاح الكاميرا بالقيام بعمل نسخة احتياطية من الهاتف تجنباً لحدوث أي فقد للبيانات الموجودة بالهاتف.

وتعتبر كاميرا هاتف “آيفون 6 بلس” الأكثر تطوراً من بين كل الكاميرات التي أنتجتها “آبل” في هواتف آيفون؛ إذ إنها أول كاميرا في أجهزتها التي تحتوي على تقنية مثبت الصورة البصري، وتستخدم هذه الميزة لتجنب تشويش الصورة عند اهتزاز اليد أثناء التقاط الصورة، كما أنه يمكن للكاميرا تصوير مقطع فيديو بالحركة البطيئة بـ240 إطاراً في الثانية الواحدة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. لصوص ينهبون متجر آيفون في ثوانٍ معدودة