أتلتيكو يفوز وفالنسيا يتعادل بدوري إسبانيا

أتلتيكو يفوز وفالنسيا يتعادل بدوري إسبانيا

الساعة 12:02 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
745
0
طباعة
اتلتيكو-مدريك

  ......       

استهل أتلتيكو مدريد مشواره في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، بالفوز 1-صفر، على الوافد الجديد لاس بالماس، بفضل ركلة حرة من أنطوان جريزمان غيرت اتجاهها ودخلت المرمى.

وفشل فالنسيا-الذي يتطلع أيضا مثل أتلتيكو لمنافسة الكبيرين برشلونة وريال مدريد- في ترك بصمة إيجابية في مباراته الافتتاحية، واكتفى بالتعادل بدون أهداف في ضيافة رايو فايكانو.

واصطدمت تسديدة جريزمان بدفاع الضيوف وسكنت الشباك بعد 17 دقيقة من بداية المباراة، لكن أتلتيكو لم يصنع أي فرصة أخرى، في حين سنحت عدة فرصة في الشوط الثاني للاس بالماس، العائد للدرجة الأولى لأول مرة منذ 13 عاما، وفقا لما ذكرت وكالة “رويترز”

واصطدمت رأسية المدافع ديفيد سيمون بالعارضة، وتصدى حارس أتلتيكو يان أوبلاك ببراعة لكرة من ركلة ركنية قبل 18 دقيقة على نهاية المباراة.

ولم يقدم المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز -المنتقل لأتلتيكو من بورتو خلال فترة الانتقالات الصيفية- الكثير في المباراة، قبل أن يترك مكانه لفرناندو توريس في منتصف الشوط الثاني.

وانضم إسبانيول إلى أتلتيكو، بطل إسبانيا 2014، في تحقيق الفوز وذلك بنتيجة 1-صفر على خيتافي، في حين تعادل ريال سوسيداد بقيادة مدربه ديفيد مويز بدون أهداف مع ديبورتيفو كورونا.

ويستهل فريق برشلونة، حامل اللقب، مهمة الفوز بالبطولة للمرة السادسة في ثماني سنوات، الأحد، بمواجهة أتليتيك بلباو خارج ملعبه، بينما يلعب ريال مدريد مع سبورتنغ خيخون الصاعد حديثا.


قد يعجبك ايضاً

ريال مدريد يتعادل مع برشلونة في لحظات “النهاية” بهدف لكل منهما

المواطن – واس تعادل فريق ريال مدريد مع