أسرة محتاجة: فقر ومرض وتهديد بالطرد.. من ينقذنا بعد الله!

أسرة محتاجة: فقر ومرض وتهديد بالطرد.. من ينقذنا بعد الله!

الساعة 11:40 مساءً
- ‎فيحالات إنسانية
33905
1
طباعة
فقراء

  ......       

الفقر والعوز والحاجة والتهديد بالطرد.. هذا هو مختصر معاناة “أم خالد” التي تعيش مع أسرتها المكونة من تسعة أفراد أب متوفى وأم أرملة قليلة الحيلة، بدخل شهري لا يتجاوز 496 ريالًا شهريًّا.
“أم خالد” سردت معاناتها ومعاناة أسرتها لـ”المواطن” فقالت: نحن أسرة سعودية مكونة من تسعة أفراد، أبي متوفى وأمي أرملة، ويعيش معنا أبناء أختي الأيتام بعد وفاتها، وأخي مريض بالكلى، نسكن في شقة تمليك باسم فاعل خير منذ زمن.
وأضافت: “بعد وفاة أبي ومرض أمي أصبح حالنا لا يعلم به إلا الله؛ حيث يبلغ دخلنا الشهري 496 ريالًا من تقاعد أبي، ولدينا خطاب شفاعة من مؤسسة حكومية يثبت حاجتنا للمساعدة، وخطاب آخر من مسؤول برئاسة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض أن أسرتنا تحتاج المساعدة، وتزكية من إمام جامع الحي بنفس الصيغة، ويشهد الله أننا أحيانًا لا نجد قوت يومنا”.
واختتمت بقلب موجوع وعين كسيرة: نرجو من الله ثم أهل الخير مساعدتنا في الوفاء بما تبقى من ثمن المنزل الذي ليس لنا مأوى غيره يسترنا، علمًا بأننا قد تم سداد أكثر من 100 ألف ريال قبل ذلك، ولكن قدرتنا المالية أصبحت معدومة، وبتنا مهددين بالطرد من منزلنا؛ بسبب عجزنا وقلة حيلتنا.
صحيفة “المواطن” تحتفظ بأرقام التواصل والوثائق.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net


قد يعجبك ايضاً

شاهد رأي فؤاد أنور عن الأسطورة ماجد عبد الله

المواطن ــ أبوبكر حامد أشاد قائد المنتخب الأول