“أمن الطُّرق” بمكة يضبط كميات من المخدرات والأسلحة والخمور

الأربعاء ٥ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٩:٤٨ صباحاً
“أمن الطُّرق” بمكة يضبط كميات من المخدرات والأسلحة والخمور

تمكنت دورياتُ القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة، على طريق الرياض من استيقاف مركبة بورش 2013 يستقلها مواطنان، وبالتأكد من وضعهما اتضح بأن المرافق مطلوب من قِبل إحدى الجهات الأمنية.

وعثرت دورياتُ أمن الطرق، خلال تفتيش السيارة على حقيبة ملابس بداخلها كمية من مادة الهيروين والحشيش المخدرة، وتم تسليم الشخصين والمضبوطات لجهة الاختصاص.

كما تمكن رجال القوة الخاصة لأمن الطرق، على طريق الرياض وبمركز الضبط الأمني بالموية من استيقاف مركبة ميتسوبيشي لانسر 2011 بقيادة مواطن سعودي وبتفتيش السائق والسيارة عثر على حقيبة رياضية بالمقعد الخلفي تحتوي على عدد 3 قوارير خمور مستوردة، وتم تسليم الشخص والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وضبطت دوريات القوة الخاصة للأمن، على طريق الطائف بمركز الضبط الأمني بالسيل، مركبة جي إم سي بقيادة مواطن سعودي ويرافقه عدد 8 نساء، وبالتأكد من وضع السائق والمرافقات اتضح أنهن من الجنسية الصومالية ولا يحملن هويات نظامية.
وعثر خلف معقد السائق على عدد 3 مخازن رصاص سلاح ناري (رشاش كلاشنكوف)، تحتوي على 91 طلقة نارية، تم إعداد محضر بالحالة وتسليم السائق والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وفي ذات السياق اشتبه رجال القوة الخاصة على طريق الساحل وبمركز الضبط الأمني بالغالة، في مركبة جيب تويوتا لاند كروزر موديل 2013 وباستيقاف سائقها اتضح أنه سعودي.
وعثر بداخل السيارة وفي فتحة السقف على كيس بلاستيكي يحتوي على عدد 600 حبة من مادة الكبتاجون المحظورة، وأعد محضر بالحالة وتسليم السائق والمضبوطات لجهة الاختصاص.
احباط-تهريب-هروين (4)

احباط-تهريب-هروين (2)

احباط-تهريب-هروين (5) احباط-تهريب-هروين (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    التغير المفاجيء للورديات والتفتيش بساعد على إسقاط أشناب الرزيلة بأيدي الأمن وهذا دليل على التيقظ الأمني والحمد لله .