أمير القصيم لمسؤولي صحة المنطقة: احترام المريض أهم من علاجه

أمير القصيم لمسؤولي صحة المنطقة: احترام المريض أهم من علاجه

الساعة 9:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7440
0
طباعة
أمير القصيم مع مسؤلي صحة المنطقة.jpg 2

  ......       

قام صاحبُ السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز- أمير منطقة القصيم- ظهر اليوم الأربعاء، بزيارة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، عقد خلالها لقاءً بالقيادات الصحية بصحة القصيم بقاعة المحاضرات بالشؤون الصحية، بحضور مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي.

وقال سموه: إنه متفائل خيرًا بوجود المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة الأستاذ مطلق الخمعلي ونظرته المستقبلية لتحقيق الطموحات والخطط التي ينوي القيام بها لتطوير القطاع الصحي بمنطقة القصيم، مطالبًا القيادات الصحية إلى الوقوف جميعًا مع رأس الهرم الصحي بالمنطقة، وتناغم الجهود مع توجهاته، مبينًا بأن نجاح المسؤول يعتمد على تعاون الجميع.

وأشار سموه إلى أن المنطقة لديها من الإمكانيات والمستشفيات والبنية التحتية في الجانب الصحي والقطاع الصحي الشيء الكثير، معتبرًا بأن المهم ليس مباني المستشفيات أو الحجر، وإنما الأهم البشر الذي يقومون بإدارة هذه المستشفيات ويقدمون الخدمة الصحية المتميزة للمواطن.

وتابع سموه قائلًا: تعلمون مدى اهتمام قيادتنا الرشيدة بالقطاع الصحي وصحة المواطن، وما تبذله الدولة في هذا الجانب ودعمه بميزانيات عظيمة؛ للحفاظ على مستوى القطاع الصحي بالمملكة لكي يضاهي الدول المتقدمة، مشددًا على أهمية التعامل مع المريض الراقي مع المرضى بالمستشفيات.

وأردف سموه: ليس المهم معالجة المريض، فالأهم هو احترام المريض، والتعامل الراقي معه، وتقديم الخدمة المطلوبة له وخدمته وعلاجه.

وبيّن سموه: بأنه ربما يكون لدينا قصور في بعض الأطباء، مستدركًا بوجود الكفاءات الطبية التي ستقوم بموازنة الجانب الإداري والطبي المهني.

أمير القصيم مع مسؤلي صحة المنطقة


قد يعجبك ايضاً

بالخطوات.. كيف تمنع “أوبر” من تتبع موقعك؟

المواطن – نت أظهرت تقارير ظهرت مؤخراً أن