أمير القصيم يدشّن جوازات محافظة البدائع

أمير القصيم يدشّن جوازات محافظة البدائع

الساعة 4:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2690
0
طباعة
البدائع

  ......       

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز -أمير منطقة القصيم- ظُهر اليوم الثلاثاء في مكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، شُعبة محافظة البدائع للخدمات الإلكترونية.

وقال سموه: يُسعدني أن أدشّن هذه الخدمة التي تهدف إلى توفير سبل الراحة للمواطنين والمقيمين؛ من خلال إنهاء إجراءاتهم بيُسر وسهولة، دون الحاجة للرجوع لمراكز ومكاتب إدارات الجوازات؛ لافتاً إلى أنها خطوة مهمة لتحقيق تطلعات وتوجيهات الحكومة الرشيدة، وسعي وزارة الداخلية -ممثلة في المديرية العامة للجوازات- إلى الرقي بالخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطن والمقيم لتسهيل إجراءاتهم الخدمية والوصول بذلك لتحقيق الأهداف التي تعمل عليها أجهزة الدولة لتفعيل الحكومة الإلكترونية؛ من خلال تقديم الخدمات إلكترونياً.

كما شاهد سموه إلى خطة جوازات منطقة القصيم للتوسع بالمنطقة وجهودها في إيصال الخدمات للمواطنين والمقيمين، واستمع سموه لشرح مفصل عن هذه الخدمة من مدير الجوازات بالمنطقة العميد محمد أبو اثنين، والتي ستقدّمها شعبة جوازات محافظة البدائع لمراجعيها من خلال تفعيل خدمات “أبشر”، وإجراءات الإقامة، وأداء الخصائص الحيوية للوافدين، وتفعيل الإجراءات الاستثنائية. وقدّم سموه الشكر لمدير “جوازات القصيم” ولكل من ساهم في إنجاز افتتاح الشعبة.

حضر التدشين: محافظ البدائع عبدالرحمن السديس، ومدير جوازات منطقة القصيم العميد محمد أبو اثنين، ومدير فرع مركز المعلومات الوطني بالقصيم سليمان المزيني.
البدائع 2


قد يعجبك ايضاً

نائب الملك يدشن عددًا من المشروعات والمبادرات التقنية لمركز المعلومات الوطني

المواطن – واس دشن نائب خادم الحرمين الشريفين