أمير #القصيم يكرم 5 فائزين بجائزة أفضل تغريدة ضد الإرهاب

أمير #القصيم يكرم 5 فائزين بجائزة أفضل تغريدة ضد الإرهاب

الساعة 8:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2035
0
طباعة
فيصل-بن-مشعل-امير-منطقة-القصيم

  ......       

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز- أمير منطقة القصيم- بمكتب سموه في مقر إمارة القصيم بمدينة بريدة، خمسة مواطنين فائزين بمسابقة “أفضل تغريده” في (الهاشتاق) ” #معا_ضد_الإرهاب_والفكر_الضال ” الذي أطلقه سموه، وتكفل بجوائزها رجل الأعمال عبدالرحمن العايد.
وأعرب سموه خلال لقائه بالفائزين عن فخره واعتزازه بما تحمله أفكار شباب الوطن من المناطق كافة، من مبادرات بناءة ومفيدة، تعمل على تكريس مفهوم الوحدة الوطنية، وتجذُّر لعدد من القيم والمبادئ الوطنية، التي عزّز من قيمتها ديننا الإسلامي، متمثلة بالسماحة، واللين، والرفق، والفاعلية المجتمعية.
وبيّن سموه أن مبادرة رجل الأعمال عبدالرحمن العايد تجسد حسًّا وطنيًّا نبيلًا وأصيلًا، طالما تمتع به شباب الوطن تجاه وطنهم، واصفًا مثل تلك الفاعلية الوطنية التي قدّمها “العايد” بأنها فاعلية تصب في مكافحة كل الأفكار والسلوكيات التي تضرب صميم اللحمة الوطنية.
كما أشاد سموه بمشاركة المتسابقين والمتنافسين، التي قدّمت أفكارًا وثقافة يفخر بها الجميع، والتي تعزز الوطنية، وتزرع في المخزون الفكري للأجيال القادمة مزيدًا من الإيجابية.
وقدّم رجل الأعمال عبدالرحمن العايد لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الشكر والتقدير؛ على رعاية سموه لحفل تكريم الفائزين، وهو ما يعكس تواصل سموه مع الأفكار والبرامج التي يشارك فيها المواطنين في سبيل التعبير عن حبهم لهذا الوطن، وتمسكهم بالولاء والطاعة لولاة الأمر.
وبيّن “العايد” أن المسابقة حقّقت أهدافها بفوز خمسة من المتسابقين، من جميع مناطق المملكة، وهم: فاطمة البارقي، ومحمد الأحمري، وسليمان العجلان، ومحمد القصيبي، وبندر التويجري.


قد يعجبك ايضاً

محمد بن ناصر يناقش دور التوعية في الحد من الحوادث المرورية

المواطن – خضر الخيرات – جازان نوه صاحب