أمير #عسير يرعى حفل تكريم 50 متفوقاً ومتفوقة بجائزة #طريب

أمير #عسير يرعى حفل تكريم 50 متفوقاً ومتفوقة بجائزة #طريب

الساعة 10:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2375
0
طباعة
جائزة طريب

  ......       

جائزة طريب (2)نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، يرعى محافظ طريب متعب المتعب، حفل جائزة طريب للتفوق العلمي لعامها الرابع يوم الأربعاء 25/ 11/ 1436هـ بقاعة الشروق في محافظة طريب، بعد صلاة العشاء مباشرة.

وأوضح رئيس مجلس الجائزة جبران بن فايز آل ناجع، أنه سوف يتم خلال هذا الاحتفال الكبير تكريم أكثر من 50 متفوقاً ومتفوقة في فروع الجائزة، على مستوى مدارس محافظة طريب والمراكز التابعة، وهي: المضة، والصبيخة، والخنقة، وملحة الحباب، والغضاة، وعرقة آل سليمان.

وذكر رئيس مجلس الجائزة أن رعاية أمير منطقة عسير لهذه الجائزة شرف كبير، ودعم للإبداع والاهتمام التي تحظى بها الجائزة من سموه الكريم.

وأكد أن من أولى أهداف جائزة طريب: ترسيخ القِيَم الإسلامية الصحيحة، وتعزيز الانتماء الوطني الصادق، وتشجيع وتحفيز الطلاب والطالبات؛ لمواصلة الإبداع المعرفي بما يساعد على تطور الفرد ورقي المجتمع.

وفي ختام حديثه، قدّم “آل ناجع” الشكر والتقدير إلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، على رعايته للعلم والتعلم، كما قدّم شكره لمحافظ طريب على الحضور ولجميع الداعمين والمشاركين على وقفتهم الصادقة ودعمهم للجائزة؛ سائلاً الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم، كما هنّأ المتفوقين والمتفوقات بالجائزة؛ متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والسداد.

الجدير ذكره أن حفل الجائزة بتغطية إعلامية من قناة “الساحة” الفضائية، وصحيفة “المواطن” الإلكترونية وصحيفة “الرأي” الإلكترونية.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين مشاريع صحية بأكثر من نصف مليار ريال في #عسير

المواطن – سعيد آل هطلاء – أحد رفيده