أمير نجران: الظروف الحالية أبرزت ملحمة وطنية شارك فيها الجميع

أمير نجران: الظروف الحالية أبرزت ملحمة وطنية شارك فيها الجميع

الساعة 9:50 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1005
2
طباعة
امير-نجران-اجتماع

  ......       

أشاد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالمبادرات التي قدمتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في مساندة رجال القوات العسكرية المرابطين على الحدود.
وثمن الأمير جلوي استضافة المؤسسة للمرابطين في المباني التابعة لها بمنطقة نجران، مؤكداً أن ذلك يجسد الروح الوطنية التي يتحلى بها كل مواطن، لنصرة الدين، ثم الوطن، وبذل الغالي والنفيس للدفاع.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة، محافظ المؤسسة الدكتور علي بن ناصر الغفيص، الذي يزور المنطقة ويرافقه رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بنجران سعيد آل جبار.
وقال أمير نجران: “إنكم لبيتم نداء الوطن، وبادرتم ببذل الجهود والتضحية من أجله، وهذا ليس بغريب على أي مواطن، إذ أبرزت الظروف الراهنة ملحمة وطنية، شارك فيها كل المواطنين، أثبتوا فيها حبهم وولاءهم لقائد هذه البلاد المباركة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله ـ”.

وأضاف: “إن المواطنين قدموا ما يملكون دفاعاً عن الوطن وعزته، والذود عن أراضيه”، داعياً المولى أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد، ويبارك في جهودهم، وأن يديم على الوطن أمنه واستقراره.

من جانبه، قال محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور علي بن ناصر الغفيص: إن ما قدمته المؤسسة واجب ديني وحق وطني، يشترك المواطنون جميعهم في أدائه وإيفائه بكل صدق وإخلاص.

واستعرض أمير منطقة نجران المشاريع المعتمدة لدى المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في منطقة نجران، وفي مقدمتها مشروع كلية السياحة والفندقة بمساحة 300 ألف متر مربع.
وأوضح الغفيص أن المؤسسة سوف تشرع من الأسبوع المقبل في طرح المشروع للترسية، وتنفيذه بمعايير فندقية عالمية، لخلق بيئة تدريبية متقدمة لأبناء وبنات الوطن.
وأشار إلى توسع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المنطقة، من خلال المعاهد والكليات في المحافظات، لاستيعاب مخرجات التعليم المتوسط والثانوي، وتأهيلهم في تخصصات تتناسب مع سوق العمل.


قد يعجبك ايضاً

الملك يشرف مأدبة عشاء أقامها أمير الكويت في دار سلوى

المواطن – واس شرف خادم الحرمين الشريفين الملك