أمين الطائف: الإرهابيون حوَّلوا بيوت الله إلى ساحات قتل للأبرياء

أمين الطائف: الإرهابيون حوَّلوا بيوت الله إلى ساحات قتل للأبرياء

الساعة 2:21 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1565
0
طباعة
المخرج

  ......       

أدان أمينُ الطائف رئيس المجلس البلدي المهندس محمد بن عبدالرحمن المخرج، باسمه وأعضاء المجلس البلدي وكافة منسوبي الأمانة والبلديات المرتبطة، الفعلَ الإجرامي الآثم، الذي استهدف مسجداً بمقر قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير أثناء أداء مجموعة من منسوبيه الصلاة.
وقال المخرج، إن الحادث نتج عنه استشهاد عدد من منسوبي القوات وإصابة آخرين، مشيراً إلى أن الفكر الضال في استهداف رجال الأمن البواسل في بيوت الله يدل على عِظم الجريمة والحقد الدفين في نفوس فئة لا تمت إلى الإسلام بصلة.
وأكد أن الغدر والخيانة صفتان ملازمتان للإرهابيين الذين حولوا بيوت الله إلى ساحات قتل للأبرياء.
وأبان المخرج أن هذا الاستهداف لرجال الأمن ما هو إلا ردة فعل يائسة من فئة ضالة تريد الإضرار بأمن الوطن والمواطن، في عدم قدرتها على اختراق اللحمة الوطنية بين القيادة والشعب، والوقفة الشجاعة والحازمة من رجال الأمن في وجه هذه الفئة الباغية.
ونوه إلى عدم إفساح المجال للتطرف والإرهاب وأربابه، كاشفاً أن كل مواطن في هذا البلد الغالي هو رجل أمن يحارب الفكر المنحرف، ويبذل روحه رخيصة لحماية الوطن المبارك ومقدساته.
ورفع أمين الطائف أحر التعازي للقيادة الحكيمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – ولأُسَر الشهداء من منسوبي قوات الطوارئ وذويهم ولكافة أفراد الشعب السعودي بهذا المصاب.
وسأل الله العلي القدير أن يتغمد شهداء الواجب برحمته ويسكنهم فسيح الجنان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ على هذه البلاد المباركة أمنها وأمانها ورخاءها وعزها واستقرارها.


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن