أول دفعة لـ “طب الباحة” تبدأ العمل السريري لسنة الامتياز

الأربعاء ٥ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٢:٤٦ مساءً
أول دفعة لـ “طب الباحة” تبدأ العمل السريري لسنة الامتياز

دشنت جامعة الباحة العمل السريري لأطباء سنة الامتياز لخريجي الدفعة الأولى من طلبة كلية الطب وعددهم ٣١ طبيباً بمستشفى الملك فهد بمدينة الباحة، أمس الثلاثاء.

وقال عميد كلية الطب بالجامعة الدكتور على بن هندي الغامدي: إن لقاء تعارف أقيم بهذه المناسبة بحضور مدير مستشفى الملك فهد والمدير العام التنفيذي للمستشفى والمدير الطبي والمشرف العام على الشؤون الأكاديمية بالمستشفى والمشرف على سنة الامتياز بكلية الطب الدكتور أحمد الغامدي وشارك في اللقاء جميع رؤساء الأقسام بالمستشفى وأطباء الامتياز وعددهم ٣١ طبيباً.

وأضاف الدكتور الغامدي، أنه تم خلال اللقاء شرح البرنامج المُعد لسنة الامتياز والذي يعّد الوحيد من نوعه وإلقاء الكلمات الترحيبة والتوجيهية لهم.

وأشاد بالدعم والمتابعة التي تحظي بها كلية الطب من قبل مدير الجامعة المكلف الدكتور عبدالله الزهراني، وجميع وكلائها والتعاون المثمر من جميع الزملاء في الكليات الأخرى والعمادات والإدارات ذات الصلة.
وثمن عميد كلية الطب، الدور البارز للإدارة العامة للشؤون الصحية بالمنطقة ومستشفى الملك فهد وما ساهموا به من جهد في تدريب طلاب كلية الطب واستقبال وتدريب أطباء سنة الامتياز.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    هاكذا الرجال الله يوفقكم .