إغلاق البوابات الكبيرة يُغضب مرتادي منتزه الردف

إغلاق البوابات الكبيرة يُغضب مرتادي منتزه الردف

الساعة 11:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5920
0
طباعة
منتزه الردف

  ......       

أبدى عددٌ من زوار منتزه الردف السياحي بالطائف تذمُّرهم واستياءهم من إغلاق بوابات المنتزه الكبيرة، والاكتفاء بفتح البوابات الصغيرة أمام زوار المنتزه مؤخرًا؛ مما تسبب في تكدُّس الزوار وتدافعهم عند الدخول.
وشهد منتزه الردف نهاية الأسبوع الماضي إقبال أعداد كبيرة من الزوار والمصطافين لزيارة المنتزه الجديد والتنزه فيه بصحبة أسرهم، إلا أنهم تفاجؤوا بإغلاق البوابات الكبيرة للمنتزه، وفتح البوابات الصغيرة المجاورة أمام هؤلاء الزوار؛ مما تسبب في ازدحامهم وتكدسهم أمام البوابة. وعند مطالبة أحد الزوار حارس الأمن بفتح البوابة الكبيرة؛ لتخفيف الازدحام أثناء الدخول اعتذر، وقال: هذه أوامر المشرف.
كما عبّر عددٌ من النساء عن استيائهن من سوء نظافة دورات المياه، وطالبن الشركة المشغلة بتوفير عاملات نظافة لها.
يُذكر أن منتزه الردف السياحي بالطائف تم افتتاحه في الثالث عشر من شهر شوال برعاية من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ويحظى بإقبال كبير من الزوار والمصطافين من الداخل ومن دول الخليج العربي، ويُعد المشروع أحد أكبر المشروعات السياحية والترفيهية، ويشمل سلسلة من المرافق السياحية والتثقيفية والاجتماعية والرياضية على مساحة تقدر بـ565 ألف متر مربع، ووصل عدد زيارات اليوم الأول للافتتاح أكثر من 50 ألف زائر.

منتزه الردف (3)

منتزه الردف (2)


قد يعجبك ايضاً

#المرور_السعودي : إغلاق بعض الطرق بمدينة #جدة نتيجة للأمطار الغزيرة