الغاني واكاسو يخضع للكشف الطبي الليلة

الغاني واكاسو يخضع للكشف الطبي الليلة

الساعة 9:41 صباحًا
- ‎فيالرياضة
895
0
طباعة
مارتن-وزوكالا

  ......       

سيقوم المحترف الغاني واكاسو اليوم بإجراء كشف طبي في أحد المراكز الطبية بمدينة ميلانو الإيطالية قبل توقيعه العقد الرسمي مع الاتحاد ليكون ثالث المحترفين الأجانب في صفوف الفريق. إلى ذلك فقد أبلغت إدارة الاتحاد الثنائي الروماني سان مارتين والبولندي زوكالا بعدم الرغبة في استمرارهم مع الفريق خلال الموسم المقبل بعد أن تم التعاقد مع المحترفين الأجانب الجدد الفنزويلي ريفاس و الغانيان مونتاري و واكاسو ، فيما ينتظر الاتحاد حصول الفنزويلي يوهاندري على الجنسية اللبنانية من أجل المشاركة مع الفريق الموسم المقبل كلاعب آسيوي.ومن جهة أخرى يختتم فريق الاتحاد معسكره المقام في إيطاليا نهاية الأسبوع الحالي على أن تقام المرحلة الثالثة والأخيرة من الأعداد في مدينة جدة قبل أن يخوض الفريق أولى مبارياته الرسمية أمام فريق أحد يوم الثلاثين من شهر شوال الحالي في جدة.

وعلى صعيد آخر تتواصل مفاوضات إدارة نادي الاتحاد مع عدد من الشركات العالمية لرعاية النادي خلال الموسم المقبل، حيث تشير مصادر (الجزيرة) بأن إدارة الاتحاد في طريقها للتوقيع مع إحدى الشركات الكبرى لتكون راعياً رئيسياً على صدر القميص لتنضم إلى باقي الإعلانات الأخرى المتواجدة في القميص.

وقد ساهم توقيع الاتحاد مع النجم الغاني مونتاري في دخول عدد من الشركات في خط المفاوضات مع الإدارة من أجل توقيع عقود رعاية.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. هذا ما سيحدث لك إن توقفت عن شرب الماء لفترة طويلة