الاستياء والهلع يسيطران على أهالي جدة والطائف بعد انقطاع التيار

الاستياء والهلع يسيطران على أهالي جدة والطائف بعد انقطاع التيار

الساعة 5:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
805
0
طباعة
انقطاع-التيار (1)

  ......       

أبدى سكان حي العليا وحي القحطانين بكيلو 11 الواقعتين بمحافظة جدة من الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي، حيث انقطع مساء أمس الخميس لمدة ثلاث ساعات على التوالي.
وهذه الانقطاعات دفعت الأهالي للخروج من منازلهم والذهاب إلى مناطق أخرى حتى عودة التيار، في تمام الساعة 5:30 صباح اليوم الجمعة.
وقال بعض الأهالي لـ” المواطن“، إنها ليست المرة الأولى لانقطاع الكهرباء بل تتكرر أكثر من مرة في كل يوم، مؤكدين أنه دوماً يتأذى من ذلك كبار السن ممن يستخدمون الأجهزة الصحية عبر الكهرباء.

من جهة أخرى، تفاجأ متنزهو حديقة الحيوان بالردف في محافظة الطائف من انقطاع الكهرباء، مساء أمس الخميس في تمام الساعة الحادية عشرة حيث أصيب المتنزهون بالهلع والخوف خصوصاً الأطفال وكبار السن بالإضافة إلى من كان يستخدم الألعاب الترفيهية الكهربائية الأمر الذي جعل المتنزهين والقادمين إلى المنتزه يعودون إلى منازلهم، متسائلين: “لماذا لم يكن هنالك بديل للكهرباء العامة؟!”.

يذكر أن الشركة السعودية للكهرباء قد أعلنت في بيان لها أمس الخميس أن عطلاً طارئاً حدث في محطة (رابغ 2) أثّر على الشبكة المترابطة وقد تسبب في قطع الخدمة عن مناطق متفرقة في جدة ومكة والمدينة المنورة والطائف وجازان حيث يجري العمل على إصلاحها.

 انقطاع-التيار (3)

انقطاع-التيار (4)

انقطاع-التيار (2)


قد يعجبك ايضاً

بورنموث يكتب التاريخ بفوز دراماتيكي على ليفربول بـ #الدوري_الإنجليزي

المواطن ــ أبوبكر حامد  فاز بورنموث بنتيجة 4-3