التاريخ يعيد نفسه.. المملكة تنتصر في اليمن كما فعلت في الكويت

التاريخ يعيد نفسه.. المملكة تنتصر في اليمن كما فعلت في الكويت

الساعة 11:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4145
3
طباعة
العلم السعودي - علم السعودية - السعوديه

  ......       

‏‫ما أشبه اليوم بالبارحة.. فالتاريخ يعيد نفسه مجددًا، في مواقف المملكة الثابتة تجاه القضايا العربية ونصرة المستغيث.
ففي حين تتوالى الانتصار على المستوى اليمني، بعد نجاح عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل في وقت تمدد ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع علي صالح، يستذكر أبناء الكويت العدوان العراقي على بلادهم بالحزن والترحم على شهدائهم، فضلًا عن موقف المملكة الثابت والراسخ مع الشعب الكويتي.
وتجلّى موقف المملكة مع الكويت إبان العدوان العراقي، في مقولة شهيرة للراحل الملك فهد بن عبدالعزيز- رحمه الله- حين قال: “الكويت والسعودية واحد؛ يا نعيش سوى يا نموت سوى”.
واليوم نشهد نصرًا في اليمن بعد وصول أول مسؤول حكومي عالي المستوى إلى عدن، وهو نائب الرئيس اليمني خالد بحاح يرافقه مجموعة من الوزراء بعد سقوط صنعاء قبل أشهر في يد ميليشيات الحوثي وخروج القيادة الشرعية من اليمن.
ووصول نائب الرئيس له دلالة كبيرة، ويُعد ذلك انتصارًا على فلول ميليشيات الحوثي وأنصار صالح، ويبشِّر بنصر قادم وتحرير اليمن كاملة.
كما أن هذه الزيارة تعطي مؤشرًا قويًّا على نجاح قوى التحالف بقيادة المملكة في اليمن، وهزيمة قوة الحوثي وأنصار صالح، ويبعث ذلك القوة والفرح في نفوس لجان المقاومة، ويجعلهم أكثر صلابة في أرض المعركة، على النقيض تمامًا مع ميليشيات الحوثي التي بدا عليها الانكسار والتخبط، والضعف والهوان.


قد يعجبك ايضاً

بعد احتفاء كبير شهده قصر الصخير بالبحرين ..الكويت أميراً وشعباً تستقبل اليوم ملك الحزم

المواطن- المنامة – الكويت تستقبل الكويت اليوم اميراً