التوعية الدينية بـ”صحة نجران” تزور 1413 مريضاً

الثلاثاء ١١ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١٠:٤٦ صباحاً
التوعية الدينية بـ”صحة نجران” تزور 1413 مريضاً

قال مدير العلاقات والإعلام الصحي بصحة نجران بالنيابة، معروف بن محمد الشاهر، إن المديرية العامة ممثلة في إدارة التوعية الدينية، نفذت عدداً من الفعاليات، خلال تسعة أشهر.

وأضاف الشاهر، أن أهم الفعاليات القيام بـ 1413 زيارات للمرضى، وتوزيع 5781 هدايا للمرضى، و1153 علب تيمم، وحاملات الكتب 20، والمصاحف الموزعة 1317، والمطبوعات العربية 13129، المطبوعات غير العربية 6219، 1326 مطبوعات سمعية عربية.
وتابع: “وتم توزيع 1172 مطبوعات سمعية غير عربية، وإسلام عدد 21 شخصاً، وعمل محاضرتين، والكلمات 39، وهدايا العاملين 618، هدايا المرأة 523 هدية”.

ولفت الشاهر، أن إدارة التوعية الدينية بصحة نجران دأبت على تقديم خدمة التوعية الدينية للمرضى والعاملين في هذا القطاع الصحي المهم؛ انطلاقاً من المسؤولية الملقاة على عاتقها، وتنفيذاً لـلـتـوجـيـهــات الـكـريـمـة مـن لـدن ولاة الأمــر -يـحـفـظـهـم الله- في تقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على المريض، ويسهم مع الفريق الطبي في تقديم الخدمة العلاجية للمرضى.

وأشار إلى أن إدارة التوعية وبإشراف مستمر من مدير عام الشؤون الصحية بنجران الصيدلي صالح بن سعد المؤنس، ومتابعة من مدير إدارة التوعية الدينية أحمد بن حسين آل صياح، تعمل ومن خلال وسائل مختلفة وتقنيات متقدمة على توعية المرضى في مجال التثقيف الديني، سعياً إلى الـوصـول للأهـداف الـمنشودة والمبنية على الأهداف الاستراتيجية.

توعية-دينية-صحة-نجران (2)

توعية-دينية-صحة-نجران (5)

توعية-دينية-صحة-نجران (4)

توعية-دينية-صحة-نجران (3)