الحسن يتفقد الاختبارات.. و”المواطن” ترصد من داخل القاعات

الحسن يتفقد الاختبارات.. و”المواطن” ترصد من داخل القاعات

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1205
0
طباعة
الحسن يتفقد سيرالانتخابات (3)

  ......       

قام مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن اليوم بجولة تفقدية على قاعات الطلاب والطالبات؛ للاطلاع على سير الاختبارات النهائية في الجامعة المؤجلة؛ بسبب أحداث الحد الجنوبي.
وأشاد “الحسن” بجهود كل العمادات والكليات المشاركة في الإعداد للاختبارات لكل المراحل والتخصصات، مؤكدًا أن الجامعة تحظى بإمكانات كبيرة وقدرة فائقة على الإعداد والتنظيم لكل المناسبات والفعاليات، بما في ذلك الاختبارات التي تشمل آلاف الطلاب والطالبات، الأمر الذي يثبت أن الجامعة تعمل بروح الفريق الواحد ووفق آلية موضوعية متميزة وخطط مدروسة.
واستمع مدير الجامعة خلال الجولة للطلاب وأجاب عن استفساراتهم، واطمأن على راحتهم، كما تأكد من مستوى الخدمات المقدمة لهم لأداء الامتحانات في جو من الراحة والهدوء.
ورصدت عدسة “المواطن” الأجواء داخل القاعات، والتي تميزت بالمعنويات العالية والتفاؤل الكبير من قبل الطلاب في تحقيق النجاح، وذلك في ظل ما تقدمه الجامعة من خدمات مميزة لهم تساهم في توفير بيئة علمية محفزة.
يُذكر أن نحو 20 ألف طالب وطالبة يؤدون اختباراتهم الجامعية التي انطلقت السبت الماضي، وتنتهي بتاريخ 21 ذي القعدة، بعد اكتمال جميع التجهيزات اللازمة من خلال تحديد مقرات آمنة رُوعي فيها سلامتهم.

الحسن يتفقد سيرالانتخابات (4)

الحسن يتفقد سيرالانتخابات (5)

الحسن يتفقد سيرالانتخابات

الحسن يتفقد سيرالانتخابات (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محمد بن ناصر يتفقد توسعة ميناء فرسان وإسكان حرس الحدود

المواطن-خضرالخيرات-جازان تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن