“الحوية” تسقط من حسابات شبكة المياه الجديدة بالطائف

“الحوية” تسقط من حسابات شبكة المياه الجديدة بالطائف

الساعة 11:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4790
0
طباعة
منطقة-الحيوية (1)

  ......       

سقطت منطقة الحوية وعشرات الأحياء السكنية من حسابات شركة المياه الوطنية، في إعلانها عن مد شبكة المياه إلى ١٤ حياً سكنياً بالطائف.
وتضم الحوية أحياء يقطن بها أكثر من نصف مليون، مثل “الدهاس والعرفاء والقرشيات والسيل الصغير والواسط وريحه ورحاب والمكيرش والوكره ومخطط الجوهرة والبقمي وسلطانه والرويدف وزهرة الحوية ومخطط ابن باين ومخطط بدر والفيصلية والصناعية والواصلية”.
ولم تدخل شبكة المياه إلى تلك الأحياء السكنية، على الرغم من أنها أقدم الأحياء تاريخياً، مقارنة بأسماء أحياء جديدة في إعلان الشركة الوطنية لشبكة المياه الجديدة.
وطالب سكان الحوية، بإعادة الشركة حساباتها في تنفيذ أولويات الخدمات، مشيرين إلى تصعيد الشكاوى إلى المسؤولين، لإعادة النظر ومنحهم ما يستحقونه.
ولفت بعض الأهالي مثل عجب الروقي وسلطان الدعجاني ونايف العصيمي ومحمد الغامدي، إلى أن الحوية للأسف ظهرت خارج حسابات الشركة التي لم ترى منها حتى شبكة للصرف الصحي والحوية دائماً ما تواجه حتى ’شياب الصهاريج مشاكل وأزمات مياه متكررة.
وكانت الشركة أعلنت عن مد شبكة مياه تصل إلى (14) حياً من أحياء محافظة الطائف، وهي (أم السباع، العنود، المنتزه، أم القرى، الصناعية، المعارض، الوشحاء، مخطط وهبي، وادي النمل، النسيم، مخطط القحطاني، والشرفية، والحمدة).
المواطن” بدورها طرحت هذه التساؤلات على المهندس محمد خوجة مدير مكتب المياه بالطائف، ولم يأتِ الرد حتى إعداد هذا التقرير.

منطقة-الحيوية (15)

منطقة-الحيوية (16)

منطقة-الحيوية (13)

منطقة-الحيوية (12)

منطقة-الحيوية (11)

منطقة-الحيوية (14)

منطقة-الحيوية (10)

منطقة-الحيوية (9)

منطقة-الحيوية (8)

منطقة-الحيوية (5)

منطقة-الحيوية (6)

منطقة-الحيوية (7)

منطقة-الحيوية (4)

منطقة-الحيوية (3)

منطقة-الحيوية (2)


قد يعجبك ايضاً

شركة المياه الوطنية تنفي انشاء برج على طريق الملك فهد

المواطن _ وليد الفهمي _ الرياض نفت شركة