“الرياض”.. آخر محطات برنامج “سفراء الحزم”

“الرياض”.. آخر محطات برنامج “سفراء الحزم”

الساعة 6:01 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2435
0
طباعة
الشنيبر  (1)

  ......       

رعى المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة، حمد بن عبدالله الشنيبر الحفل الختامي لتكريم سفراء الحزم القادمين من أبناء المناطق الحدودية الجنوبية الذين عايشوا الحرب من أبناء جنودنا البواسل المرابطين على الحدود وأبناء الشهداء والمصابين في الأحداث المؤسفة التي تعرضت لها المناطق الجنوبية من المملكة.
وتستضيف الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، سفراء الحزم من أبناء المرابطين، برعاية من مجموعة الجميح القابضة، بحضور ومساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية د. نجلاء الزامل، ومديرة التوجيه والإرشاد هيا الناصر، ورئيس النشاط الاجتماعي شاكر أبو عباة، ومسؤول العلاقات العامة بشركة التصنيع الوطنية شومر الشومر، ورؤساء وفود سفر الحزم من الحد الجنوبي من إدارات التعليم بمناطق عسير وجازان ونجران ومحافظات صبيا وسراة عبيدة.
ورحب الشنيبر باسم المدير العام محمد المرشد، بسفراء وسفيرات الحزم، موجهاً شكره لوزير التعليم على اختيار الرياض لاحتضان ختام برنامج سفراء الحزم، وجعل الرياض هي المحطة الرئيسة من حيث عدد الأيام التي تواجد بها سفراء الحزم من خلال العدد الأكبر للسفراء والسفيرات ومرافقيهم والمشرفين عليهم.
وقال الشنيبر، إنه وصل إلى الرياض جميع السفراء الذين زاروا المنطقة المحددة لهم ثم اجتمعوا في الرياض حيث تجاوز عددهم أكثر من 130 سفيراً وسفيرة مع مشرفيهم ومرافقيهم.
وأعد تعليم الرياض برنامج متكامل لسفراء الحزم على مدى أسبوع، اشتملت على دورات وأنشطة متنوعة خلال الفترة المسائية في الأندية الموسمية، وزيارات صباحية إلى مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ومعرض مشكاة التابع لمدينة الملك عبدالله للطاقة المتجددة، والمصمك ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي وما يضمه من المتحف الوطني.
كما شمل البرنامج دارة الملك عبدالعزيز، وقناة الإخبارية، وحي البجيري بالدرعية، وغيرها من ومركز عرقة واللجنة الاجتماعية بعرقة وبيت الأمير فيصل بن فهد للشباب وغيرها إلى جانب التكفل السكن والوجبات والنقل.
وفي ختام الحفل قام مدير التعليم بالإنابة بتوزيع الهدايا المقدمة من تعليم الرياض ومن الأمير تركي بن سعود رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وهي عبارة عن ميني آيباد لكل سفير من سفراء الحزم ومشرفيهم وهدية شركة التصنيع الوطنية على السفراء ومشرفيهم.
وفي القاعة النسائية قامت الدكتورة نجلاء الزامل وهيا الناصر بتوزيع نفس الهدايا على سفيرات الحزم والمشرفات المرافقات لهن.
الشنيبر  (3)

الشنيبر  (2)


قد يعجبك ايضاً

وظيفة إدارية شاغرة بشركة “عِلم” في #الرياض

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة “عِلم”، عبر موقعها