“الصقور السعودية” تُواصل عروضها في سماء الباحة بـ21 عرضاً

السبت ٨ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١:٠٥ مساءً
“الصقور السعودية” تُواصل عروضها في سماء الباحة بـ21 عرضاً

واصل فريق الصقور السعودية، لليوم الثاني على التوالي، تحليقهم الاستعراضي في سماء منطقة الباحة، عبر المطار الإقليمي في محافظة العقيق.

ورسم فريق الصقور السعودية نحو 21 حركة جوية بواسطة طائرات “هوك 65” بطرق إبداعية رائعة تجوبها مجموعة من الاستعراضات البهلوانية، وسط حضور كثيف من المصطافين وأهالي المنطقة، فاقَ الـ 2000 مشاهد ومشاهدة.

وأوضح قائد الفريق المقدم طيار موسى الفيفي، أن الاستعراض اشتمل على 21 حركة في المهارات الثنائية والمناورات منها: “السهم، التايفون، الصقر، الدرع، التانقو، الرمح، الالتفاف الحلزوني، شعار المملكة، الانهيار، التنين، دوران العلم، القلب والسهم، الموجة المتعاكسة، الكماشة، الحلقة، الكوبرا، الثورة، الدوامة، الإعصار، الانفجار”.

ووفّرت الجهات المنظمة أكبر قدر من وسائل الراحة للزوار؛ لمشاهدة الوصلات الاستعراضية لـ”الصقور السعودية”، كما وفّرت إدارة المهرجان مكبرات الصوت يقوم من خلالها الضباط التابعون للفريق بشرح مفصّل للحركات الاستعراضية وكيفية القيام بها، إضافة إلى إعطاء الزوار نبذة عن الفريق وعدد المشاركات المحلية والعالمية والجوائز التي حصل عليها؛ بهدف التعريف بإمكاناتها وكفاءتها ومقدرة الطيار الفني السعودي على تطويع الآلة والتقنيات المتقدمة، وإبراز الوجه الحضاري للقوات الجوية.

الصقور-السعودية-بسماء-الباحة (13)

الصقور-السعودية-بسماء-الباحة (6)

الصقور-السعودية-بسماء-الباحة (8)

الصقور-السعودية-بسماء-الباحة (7)

الصقور-السعودية-بسماء-الباحة (5)

الصقور-السعودية-بسماء-الباحة (4)

الصقور-السعودية-بسماء-الباحة (3)

الصقور-السعودية-بسماء-الباحة (2)

الصقور-السعودية-بسماء-الباحة (1)

الصقور-السعودية-بسماء-الباحة (12)

الصقور-السعودية-بسماء-الباحة (10)

الصقور-السعودية-بسماء-الباحة (11)