الصقير: تحضيرية #جامعة_الملك_سعود الأفضل على مستوى المملكة

الصقير: تحضيرية #جامعة_الملك_سعود الأفضل على مستوى المملكة

الساعة 12:26 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
990
0
طباعة
جامعة الملك سعود

  ......       

طالب وكيل جامعة الملك سعود للمشاريع- الدكتور عبدالله بن محمد الصقير- أبناءه الطلاب بالاستفادة من الإمكانيات المتوفرة في عمادة السنة التحضيرية طوال فترتهم الدراسية، معتبرًا أن تحضيرية جامعة الملك سعود أفضل تحضيرية على مستوى المملكة؛ نظير ما يتوفر فيها من مراكز مصادر تعلُّم متطور ومعامل مجهزة بأفضل التقنيات، جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها “الصقير”- أمس- لعمادة السنة التحضيرية.
والتقى “الصقير” بالطلاب، وزار عددًا من القاعات الدراسية، وأبدى إعجابه بما شاهده من استعدادات متكاملة وانتظام للطلاب في قاعاتهم الدراسية.
وأوصى “الصقير” أبناءه الطلاب- خلال حديثه معهم- على الاستفادة القصوى من برنامج اللغة الإنجليزية، وأوصاهم بممارسة العمل بها، والتحدث بها حتى فيما بينهم.
عميد السنة التحضيرية- الدكتور نامي الجهني- أكد أن العمادة تحتسب الغياب للطلاب منذ المحاضرة الأولى، مشيدًا بحرص أبنائه الطلاب وحضورهم المبكر، والذي سبق موعد المحاضرة الأولى بقرابة ساعة كاملة.
وقد انتظم قرابة ١٢ ألف طالب وطالبة في دراستهم بالسنة التحضيرية بجامعة الملك سعود؛ حيث شهدت التحضيرية أمس حضورًا متميزًا، وقد كان في استقبالهم عميد السنة التحضيرية الدكتور نامي الجهني وعدد من وكلاء العمادة ومنسوبيها، حيث قدّم العميد ومنسوبو العمادة للطلاب الجدد التوجيه والإرشاد ولأماكن القاعات الدراسية التي بلغت نسبة الحضور في بعض القاعات 100%.
وأوضح “الجهني” أن جامعة الملك سعود حرصت على توزيع حضور الطلاب للجامعة إلى أوقات متفاوتة؛ للتخفيف من الزحام؛ حيث يبدأ البعض الساعة 8، والبعض يبدأ الآخر يبدأ 8:30، والبعض كذلك الساعة 9، ومجموعة أخرى الساعة 10 صباحًا، سائلًا الله التوفيق لأبنائه الطلاب في عامهم الدراسي.


قد يعجبك ايضاً

كريم بنزيمة يتفوق على أسطورة ريال مدريد

المواطن ــ أبوبكر حامد  حقق الفرنسي كريم بنزيمة