الفريق “المحرج” يدعو لتطوير خطط الحج بما يتوافق وتقديم خدمة مثلى

الفريق “المحرج” يدعو لتطوير خطط الحج بما يتوافق وتقديم خدمة مثلى

الساعة 8:52 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2095
0
طباعة
مدير الامن العام يترأس (2)

  ......       

ترأس مدير الأمن العام- الفريق عثمان بن ناصر المحرج- الاجتماع الأول لقادة قوات أمن الحج لموسم حج هذا العام 1436هـ الذي عُقد اليوم الاثنين بمقر الأمن العام بمحافظة جدة؛ لمتابعة الاستعدادات لموسم الحج المقبل.
وفي بداية الاجتماع نقل الفريق “المحرج” تحيات صاحب السمو الملكي نائب خادم الحرمين الشريفين رئيس لجنة الحج العليا- حفظه الله- لكل المجتمعين، مؤكدًا أهمية المضي قدمًا لتحقيق رؤية القيادة الرشيدة لتوفير الأمن والسلامة لكافة قاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف.
كما أشار- أثناء الاجتماع- إلى الاستعدادات المبكرة التي تُبذل من الأمن العام، ممثلة في قيادة قوات أمن الحج، بِمَا يتواءم مع توجيهات ولاة الأمر في هذه البلاد- حفظهم الله- ليكون موسم الحج ناجحًا بكل فصوله. مشيدًا بما تحقق من نجاحات خلال موسم العمرة لهذا العام تبعًا للتطورات التي شهدتها طبوغرافية المكان، وما يشهده المسجد الحرام وساحاته والطرق المؤدية إليه من مشروعات تطويرية.
وأكد “المحرج” أهمية الاستفادة من دروس موسم الحج الماضي، مشددًا على أهمية شحذ الهمم ومضاعفة الجهود، وبما يتوافق وتقديم خدمة مثلى لكل الحجاج والمعتمرين والزوار، في ظل الدعم اللا محدود من القيادة الرشيدة التي سخّرت كل الإمكانات المادية والبشرية لتحقيق أعلى درجات الخدمة المثلى لقاصدي بيت الله الحرام. كما استعرض معاليه والمجتمعون خطط حج العام الماضي والمستجدات هذا العام، مشددًا على أهمية تطوير الخطط الشاملة بما يتوافق مع مستجدات المهمة.
عقب ذلك قدّم اللواء عبدالعزيز الصولي- قائد قوات أمن الحج- شرحًا وافيًا عن مجمل الخطط الأمنية والمرورية والتنظيمية والمساندة، معبرًا عن اعتزازه بثقة معالي مدير الأمن العام، ومتابعته الدائمة لكل ما يخدم مهمة الحج، مؤكدًا أن رجال الأمن هم جنود مجندة ورسل سلام لقوافل الحجاج الذين يفدون إلى الأراضي المقدسة من مشارق الأرض ومغاربها، وعيون ساهرة لهم لتوفير الرعاية الشاملة لهم منذ أن تطأ أقدامهم المملكة حتى عودتهم إلى أوطانهم سالمين غانمين.

مدير الامن العام يترأس (4)

مدير الامن العام يترأس (6)

مدير الامن العام يترأس (5)

مدير الامن العام يترأس

مدير الامن العام يترأس (3)


قد يعجبك ايضاً

جامعة الإمام عبد الرحمن بالدمام تكرم 54 متطوعاً شاركوا في خدمة ضيوف الرحمن

المواطن – عامر عسيري – الدمام كرمت عمادة