“الهدلق” ينتقد أعضاء اتحاد الكرة قبل #السوبر: اهتموا بملابسكم.. ما رأيناه “يفشِّل”!

“الهدلق” ينتقد أعضاء اتحاد الكرة قبل #السوبر: اهتموا بملابسكم.. ما رأيناه “يفشِّل”!

الساعة 12:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1480
0
طباعة
اعضاء-الاتحاد-السعودي-لكرة-القدم

  ......       

فاجأ الإعلامي عبدالعزيز الهدلق أعضاءَ مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم بانتقاد ساخن لمظهرهم العام، وذلك قبل يوم من انطلاقة مباراة السوبر السعودي بين بطلي الدوري والكأس (النصر والهلال)، والتي ستقام لأول مرة خارجياً في العاصمة البريطانية لندن مساء غدٍ الأربعاء.
عبدالعزيز الهدلقوقال الهدلق في تغريدة، اليوم الثلاثاء: “أحباؤنا أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم المتواجدين في لندن، اهتموا أكثر بمظهركم وملابسكم.. أنتم في مهمة رسمية.. بعض الذي رأيناه.. يفشِّل”.
ولاقت تغريدة الإعلامي السعودي -ذي الميول الهلالية- عدةَ تعليقات من خلال “الرتويتات”، حيث وجدت ثناءً من مشجع نصراوي في الجانب المقابل لميول الكاتب، حيث كتب تحت مسمّى “نصراوي واقعي”: نصيحة تُكتب بماء الذهب!”.
إلا أن يوسف عبدالعزيز انتقد ما قاله الهدلق حينما علق بقوله: “اللي يفشِّل كلامك”، بينما كتب آخر تحت اسم “هلالي صارم” ضاحكاً: ينافسون اللعيبة في الملابس المشمئزة”.
في المقابل تمنى “أبو الجوري” في تعليقه قائلاً: “يا ليت يكون لبسهم بالثوب والشماغ.. لبس رسمي”.
وتهكّم الغازي بقوله: “يهتمون بكروشهم. جابوا الأرز والتمر والقهوة. والله راعي الإبل ما يصير عالم ذرة، وهو يفكر في كرشه”. لكن عبدالله العمر أكد بقوله: “الغرب ما هم المظاهر”.
يُشار إلى أنه في تمام التاسعة مساء غدٍ الأربعاء (بتوقيت السعودية)، تتركز أنظار محبي الكرة السعودية على مباراة السوبر بين النصر والهلال (بطلي الدوري وكأس الملك)، وذلك بملعب “اللوفتس رود” بنادي “كوينز بارك رينجرز” في لندن.
وتعد تلك المرة هي الخامسة التي يقام فيها ديربي الرياض خارج العاصمة السعودية، حيث التقى الهلال بالنصر في نهائي كأس الملك في جدة عام 1989، وفاز الهلال حينها بـ”ثلاثية دون رد”.
والنهائي الثاني كان على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في عام 1994، وأقيم في جدة، وفاز به النصر بـ”ثلاثية مقابل هدف”.
وفي بطولة النخبة العربية عام 2001، التقى النصر والهلال في اللاذقية بسوريا، وخيّم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على مجريات المباراة.
وفي نهائي كأس الملك في نسخته الأخيرة، فاز الهلال باللقب بركلات الترجيح على حساب النصر، بعد التعادل بهدف لمثله في اللقاء الذي أُقيم في جدة.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. كمين محكم يوقع 40 سيارة لـ“الدرباوية” بالدرب

المواطن – خالد الأحمد – جازان أوقعت شرطة