بالصور.. صناعية #جازان تغرق بالنفايات ومياه الأمطار

بالصور.. صناعية #جازان تغرق بالنفايات ومياه الأمطار

الساعة 8:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3935
1
طباعة
صناعية-جازان (12)

  ......       

رصدت عدسة “المواطن“- مساء اليوم الأربعاء- تكدُّس النفايات بأغلب أرجاء حي الصناعية بمدينة جازان منذ عدة أسابيع، بالإضافة إلى غرق بعض الطرقات بمياه الأمطار بعد هطول أمطار أمس دون شفطها من قبل بلدية جازان.
وتُعد واقعة تكدُّس النفايات بحي الصناعية ليست الأولى؛ حيث رصدت “المواطن” قبل أكثر من عام تكدس كميات كبيرة من النفايات، ونشرت خبرًا تحت عنوان “بالصور.. النفايات تحاصر طرقات صناعية جازان”، لتعود وتتكدس النفايات مرة أخرى بذات الحي.
واشتكى أهالي مدينة جازان من المناظر التي تشوه منظر “الصناعية”، ووجود النفايات المتكدسة المنتشرة بمنتصف الطرقات وعلى جانبها، فضلًا عن انتشار الروائح الكريهة، في الوقت الذي غابت فيه تمامًا آليات وعمال النظافة عدة أسابيع من إزالة تلك النفايات.
مضيفين أن النفايات اختلطت بتجمعات مياه الأمطار؛ مما أدى إلى انتشار البعوض والروائح الكريهة، مهددة المارة والعاملين بالإصابة بالأمراض.
وأشاروا إلى أن النفايات وتجمعات مياه الأمطار والسيارات المتعطلة منتشرة بأغلب حي الصناعية، وأعرب الأهالي عن استيائهم وتذمرهم متسائلين: أين آليات وعمال النظافة، من تلك الكميات الهائلة من النفايات التي أصبحت تحاصر “الصناعية” من كل الاتجاهات؟!
وطالب الأهالي الجهات المعنية- وعلى رأسها بلدية جازان وأمانة المنطقة- بوضع حل عاجل لهذا المنظر المشوه للصناعية.
الجدير بالذكر أن الشكاوى ما زالت مستمرة من قبل أهالي منطقة جازان ضد وقائع تكدس النفايات بأغلب محافظات المنطقة؛ حيث أثارت هذه الوقائع استياء وغضب الأهالي ضد أمانة المنطقة مع استمرار تكدس النفايات منذ عدة أسابيع.

صناعية-جازان صناعية-جازان (22) صناعية-جازان (21) صناعية-جازان (20) صناعية-جازان (19) صناعية-جازان (18) صناعية-جازان (17) صناعية-جازان (16) صناعية-جازان (15) صناعية-جازان (14) صناعية-جازان (11) صناعية-جازان (10) صناعية-جازان (9) صناعية-جازان (8) صناعية-جازان (7) صناعية-جازان (6) صناعية-جازان (5) صناعية-جازان (4) صناعية-جازان (3) صناعية-جازان (2)


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. جدة تغرق بمياه الأمطار مجددًا والأمانة تفيق في وقت متأخرٍ!

المواطن – وليد الفهمي – جدة  تحولت الأمطار