بالصور.. طلاب بالزي العسكري يؤدون الصلاة على الشهيد أحمد الشهري

بالصور.. طلاب بالزي العسكري يؤدون الصلاة على الشهيد أحمد الشهري

الساعة 5:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5510
1
طباعة
IMG_7546

  ......       

تقَدّم محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني، المصلين على الشهيد وكيل رقيب أحمد عبدالله أحمد الشهري، الذي استُشهد خلال مشاركته في التصدي للعدو الحوثي على الحدود الجنوبية بمنطقة جازان، صلاة الظهر بجامع المرصد الكبير بمحافظة المجاردة.
ونقل “الرعيني” تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، وسمو أمير منطقة عسير لأسرة الشهيد، وأكد أن الشهيد نال شهادة العز والكرامة؛ باذلاً روحه فداء للوطن والدين؛ سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جانبهم، أعرب والد وأقارب الشهيد “الشهري” عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على تعزيتهم ومواساتهم؛ مؤكدين أنهم جميعاً فداء للوطن؛ سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.
كما أدى الصلاة على الشهيد “الشهري”: عدد من ضباط وأفراد قوة جيزان، ومدير شرطة، ومرور المجاردة، ومدير إدارة الأوقاف والدعوة والإرشاد، ومدير مكتب التعليم، ورئيس الهيئة، وعدد من مديري الإدارات الحكومية، وجمع غفير من المشايخ وأعيان القبائل والمواطنين والمقيمين.
وفي مبادرة رائعة، شارك عدد من طلاب مدرسة عبدالرحمن الغافقي الابتدائية بالمجاردة، في الصلاة على شهيد الواجب أحمد الشهري.
وقال مدير المدرسة ظافر الشهري: إن الشهيد فخر لكل أبناء الوطن الكبير والصغير؛ مؤكداً أن مشاركة الطلاب تأتي لتغرس حب الوطن والتضحية من أجله في نفوسهم، وأنهم جميعاً فداء للوطن الغالي المملكة العربية السعودية؛ مُعَبّرين عن ذلك بارتدائهم الزي العسكري.
IMG_7536 IMG_7544 IMG_7551


قد يعجبك ايضاً

طقس اليوم .. مستقر على معظم المناطق وسماء غائمة على الشمال والجنوب

المواطن – واس توقّعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية