بالصور.. قاتل زميليه على الهواء مباشرة: انتقمت ممن ظلموني

بالصور.. قاتل زميليه على الهواء مباشرة: انتقمت ممن ظلموني

الساعة 10:29 مساءً
- ‎فيغرائب
3870
2
طباعة
المراسلة

  ......       

قاتل الصحفيةدفعت الرغبة في الانتقام مراسلًا صحفيًّا سابقًا لقتل زملائه في العمل خلال تقديمهم فقرة بث مباشر، صباح اليوم الأربعاء، عن طريق إطلاق النار عليهم من مسافة قريبة.
وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: إن برايس ويليامز، واسمه الحقيقي لي فلانيجان، في حالة حرجة جدًّا بعد محاولة قتل نفسه.
فقد ذكرت بعض وسائل الإعلام أن “فلانيجان” توفي بعد إطلاق النار على نفسه، ولكن مصادر أمنية أكدت لـ”ديلي ميل” الآن أنه لا يزال على قيد الحياة، ولكن في حالة حرجة.
واستيقظ أهالي ولاية فيرجينيا الأمريكية، صباح اليوم، على مشهد مرعب على قناة WDBJ، وهي محطة أخبار صغيرة في مونيتا؛ حيث أطلق موظف سابق في القناة النار على زملائه أليسون باركر (مراسلة)، وآدم وارد (مصور تلفزيوني).
وقع الحادث في تمام الساعة 6:45 دقيقة، ولم يتم الكشف عن هوية القاتل في ذلك الوقت، لكن الشرطة أعلنت أنها تطارده على الطريق السريع.
وخلال مطاردة الشرطة لـ”فلانيجان”، قام برفع فيديو عملية إطلاق النار على صفحته على موقع “تويتر”، وشرح في التعليقات الأسباب التي دفعته لقتل زملائه السابقين في العمل.
كتب “فلانيجان”، وهو من أصول إفريقية، أن المراسلة “باركر” كانت تدلي بتعليقات عنصرية. وكان “فلانيجان” قد قدم شكوى ضدها، وطالب بالمساواة بينه وبينها في لجنة دراسة فرص العمل، ولكن المحطة اختارت توظيفها.
أما بالنسبة لـ”وارد”، وهو مصور تلفزيوني، قال “فلانيجان”: إنه بعد العمل معه ذهب “وارد” وقدم شكوى فيه إلى إدارة الموارد البشرية، ولم يوضح بدقة ما حدث بالضبط بينهما.
وقال موقع صحيفة “تليجراف” البريطانية: إن “فلانيجان” نشر الفيديو وكتب عليه تعليق: “أنا صورت عملية إطلاق النار”.
وفي الفيديو: ظهر وهو يمشي ببطء على طول الممر الخشبي في ولاية فرجينيا في اتجاه المراسلة “باركر” والمصور “وارد”، أثناء إجراء مقابلة مع رئيس غرفة التجارة المحلية.
وأظهرت اللقطات السلاح الذي كان يحمله في يده الأخرى، والذي رفعه بعد ذلك ليطلق ثماني طلقات مدوية، وتظهر “باركر” وهي تركض وتصرخ، بينما وقعت الكاميرا على الأرض لتُظهر وجه “فلانيجان” من مسافة قريبة.
نشر موقع صحيفة “مترو” البريطانية مقطع فيديو لعملية إطلاق نار استهدفت مراسلين لقناةWDBJ أثناء بث حي على الهواء مباشرة.
ونشر الموقع لقطات الفيديو الخاصة بعملية إطلاق النار التي أودت بحياة المذيعة أليسون باركر (24 عامًا)، وآدم وارد (27 عامًا)، في منطقة بريدج ووتر بلازا، بالقرب من بحيرة جبل سميث في ولاية فرجينيا الأمريكية، صباح اليوم.
ووقع الهجوم في الوقت الذي تم فيه تصوير فقرات للبث المباشر للقناة حوالي الساعة 6:45 صباح اليوم الأربعاء.
وتعرض فيكي جاردنر- مدير الغرفة التجارية المحلية- والذي كان ضيف المذيعة في الفقرة التي تم تصويرها قبل إطلاق النار بثوانٍ، وأصيب بعيار ناري هو الآخر في الظهر، ونُقل إلى المستشفى.

قتل مراسلة على الهوا1


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن