بالصور.. “مدني مكة” يُخلي 35 شخصاً جراء حريق بعمارة بحي العزيزية

الخميس ٦ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٩:٣٢ مساءً
بالصور.. “مدني مكة” يُخلي 35 شخصاً جراء حريق بعمارة بحي العزيزية

أخلت فِرَق الإنقاذ والمكافحة التابعة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بمكة المكرمة، في وقت باكر من صباح اليوم الخميس، 35 شخصاً؛ جراء حريق نَشَبَ في غرفة بداخل شقة في مبنى بحي العزيزية مكوّن من أربعة أدوار مأهولة بالسكان، ونتج عن الحريق إصابة بعض ساكني العمارة بحالة هلع، وقد تم علاجها في نفس الموقع.

من جهته صرح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف، أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تلقّى بلاغاً مفاده “اشتعال النار في شقة بحي العزيزية”.. وعلى الفور جرى نقل وحدات الإنقاذ والمكافحة اللازمة للموقع.

وأضاف “الشريف”: عند الوصول وجدت الحالة عبارة عن اشتعال النار في غرفة بداخل شقة تقع بالدور الثاني من مبنى العمارة المكوّن من أربعة أدوار مأهولة بالسكان، جرى اقتحام المبنى من قِبَل وحدات الإنقاذ، وتم إخلاء سكان المبنى المُقَدّر عددهم بحوالى خمسة وثلاثين شخصاً؛ في حين باشرت وحدات المكافحة اكتشاف مصدر الحالة وإخماده والسيطرة على الحادث.

وأشار “الشريف” إلى أنه نَجَمَ عن الحالة، إصابة بعض ساكني العمارة بحالة هلع تم علاجها في نفس الموقع، وقد باشر فريق التحقيق بالإدارة موقع الحادث للتعرف على أسباب الحادث وإكمال اللازم حسب الاختصاص.

حريق

حريق (6)

حريق (5)

حريق (4)

حريق (3)

حريق (2)