بالصور.. نائب الرئيس اليمني يزور الجرحى والمصابين في المستشفيات الإماراتية

بالصور.. نائب الرئيس اليمني يزور الجرحى والمصابين في المستشفيات الإماراتية

الساعة 6:33 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
3200
0
طباعة
بحاح يزور مصابين (2)

  ......       

زار نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء خالد محفوظ بحاح- صباح اليوم الجمعة- مقر إقامة الجرحى والمصابين اليمنيين من محافظة عدن وغيرها من المحافظات بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، وتحدث الأخ النائب إلى المصابين والجرحى بأن جهودهم محط تقدير واهتمام، وأن ابتعاثهم إلى الدول الشقيقة يأتي ضمن المسؤولية الوطنية للحكومة تجاه كل أبناء الوطن الذين قدّموا أنفسهم رخيصة من أجل الوطن.
كما أضاف بأن المرحلة المقبلة هي الأهم؛ فهي تتطلب جهود جميع أبناء الوطن لإعادة الحياة إلى المناطق المحررة، وعلى رأسها محافظة عدن، وأن كل منطقة في الداخل هي بأمسّ الحاجة إلى جهود أبنائها؛ لتعود كما كانت وأفضل.
وفيما يتعلق بالدور الإماراتي الكبير؛ فقد أكد بحاح بأن العلاقة اليمنية الإماراتية الأخوية قد تعمدت بالدم، وأن الموقف الإماراتي بقيادته الحكيمة سيظل ماثلًا في أذهان جميع الأوفياء من أبناء بلادنا؛ حيث كان لدولة الإمارات خاصة وكل دول التحالف- وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية- دورٌ كبيرٌ في تحرير عدد من المناطق في الداخل.
كما حرص بحاح على زيارة الجرحى والمرقدين في المستشفيات الإماراتية، والتي تُعتبر بعض إصاباتهم بليغة وخطيرة، واستمع من الطاقم الطبي إلى العمليات الجراحية التي أجريت لهم وتقرير مختصر عن كل حالة.
من جانبهم عبّر المصابون وكل الجرحى ومرافقوهم عن سعادتهم البالغة، وما تمثله هذه الزيارة من نائب رئيس الجمهورية من رفعٍ لمعنوياتهم، كما تقدّموا بالشكر الكبير لدولة الإمارات الشقيقة على كل ما تقدمه لأبناء اليمن وهم يمرون بهذه الظروف الصعبة.

بحاح يزور مصابين (3)

بحاح يزور مصابين (4)

بحاح يزور مصابين


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،