بالصور.. وكيل إمارة الباحة يؤدي الصلاة على الشهيد الشمراني

الإثنين ٢٤ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ٨:٥٧ صباحاً
بالصور.. وكيل إمارة الباحة يؤدي الصلاة على الشهيد الشمراني

أدى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري وجموع من المصلين، بعد صـــلاة عصر يوم أمس الأحد بجامع قذانة بمحافظة بلجرشي، صلاة الميت على الجندي أول عبدالرحمن ضيف الله الشمراني، الذي استشهد خلال مشاركته في التصدي للعدو بقطاع الحرث بجازان.
ونقل وكيل إمارة منطقة الباحة نيابة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد لأسرة الشهيد. وأكد الشمري، أن الشهيد نال شهادة العز والكرامة، باذلاً روحه فداء للوطن والدين، سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وكان في استقباله والدُ وأقارب الشهيد وعددٌ من الأعيان.
من جانبهم أعرب والد وأقارب الشهيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على تعزيتهم ومواساتهم مؤكدين أنهم جميعاً فداء لهذا الوطن، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.
وأدى الصلاة مع وكيل الإمارة رئيس محكمة الاستئناف الشيخ عبدالله القرني ومحافظ بلجرشي سفر سويد الغامدي ووكيل محافظة بلجرشي عبدالله العويدي وعدد من المسؤولين وجمع من المواطنين ورافق وكيل الإمارة مدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

وكيل-امارة-الباحة-يؤدي-الصلاة-علي-الشمراني (1)

وكيل-امارة-الباحة-يؤدي-الصلاة-علي-الشمراني (2)

وكيل-امارة-الباحة-يؤدي-الصلاة-علي-الشمراني (3)

وكيل-امارة-الباحة-يؤدي-الصلاة-علي-الشمراني (4)

وكيل-امارة-الباحة-يؤدي-الصلاة-علي-الشمراني (5)

وكيل-امارة-الباحة-يؤدي-الصلاة-علي-الشمراني (6)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عاطل ميت

    رحمك الله يا عبدالرحمن وانار الله قبرك