بالفيديو.. التحقيق في واقعة جلوس نساء على أرض مطار ينبع

الإثنين ٣ أغسطس ٢٠١٥ الساعة ١:٠١ مساءً
بالفيديو.. التحقيق في واقعة جلوس نساء على أرض مطار ينبع

وجّه سليمان الحمدان رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، بفتح تحقيق حول فيديو متداول يُظهر فيه سيدات في مطار ينبع، ينتظرن السفر إلى جدة، ورفضت إحدى الأجهزة العاملة في المطار دخولهن للجلوس على المقاعد بدلاً من الجلوس في الأرض.
وأكدت هيئة الطيران، أن كل القطاعات العاملة في جميع مطارات المملكة، إضافة إلى الشركات الوطنية، تتعاون للخروج بأفضل الخدمات للمسافرين، وهو أمر من أولوياتها ويحرص جميع مسؤولي الهيئة عليه.
وأعربت عن أسفها حول المقطع المتداول، والذي يُظهر بعض العائلات والأطفال في مطار ينبع بعد تأخر رحلتهم، وعدم السماح لهم بالجلوس في صالات الانتظار الدولية بسبب وصول رحلة دولية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • محمد السناني

    للاسف الحالة تتكرر بمطار ينبع ومطار الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينه المنوره لدرجة احتمال كبير يلتغي حجزك بفعل الواسطه وتلاقي نفسك منتظر ساعتين واخرتها يقولك احد المشرفين بكل وقاحه انك متاخر عن الرحله .. وخاصه بمطار المدينه والمشكله بتلاقيها من احد الفريزريه

  • ناصر

    الشكر والتقدير والاحترام لمن عملت هذا المقطع لأنه مع االأسف الشديد اصبح لدينا مدراء ورؤاسا ليس لديهم احساس واحترام للمواطن من سيارته الى مكتبه ومن مكتبه الى سيارته لا يتطيع تحمل مسئولية وليس لديه الاستعداد للأشراف بنفسه والاطلاع على ما يدوير تحت مسئوليته فقد يصدر اوامر شكرا جزيلا لهذه السيدة لأن هذا الوضع فيه اساءة للمملكة هذا مطار فيه جميع الجنسيات والضيوف نرجو ان نسمع عن طرد هذا المسئول مثل ما طرد من يرمون حقائب المسافرين .

  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    وجود عمل دورات لتنظيم الحشود والربط مع مركز رقابة بالمطارات :: حامل إتتظار تسع ساعات من المسؤول ::.