بالفيديو.. طبيب يتطاول على مُسِنّ بمستشفى #أضم العام

بالفيديو.. طبيب يتطاول على مُسِنّ بمستشفى #أضم العام

الساعة 12:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3690
5
طباعة
طبيب-يتطاول-علي-مسن-باضم

  ......       

أظهر مقطع فيديو متداول، وثّقه أحد المراجعين بالمستشفى العام بمحافظة أضم، ظُهر الأربعاء الماضي، طبيب الباطنية وهو يتطاول ويتلفّظ على مُسِنّ، أبدى تذمره للطبيب حول تجاهله المرضى والمراجعين وجعْلِهم ينتظرون لساعات.

واعترض المُسِنّ بعدإغلاق العيادة أكثر من مرة حتى اقتراب موعد انتهاء الدوام؛ حيث لم يتعامل الطبيب مع المسن إلا بالتلفظ؛ ضارباً بالمعاملة الحسنة عرض الحائط.

وكشف المقطع المتداول تساؤل المسن وهو غاضب عن أسباب ترك الطبيب المرضى؛ قائلاً: “لماذا الدكتور يغلق العيادة ويترك المرضى؟”؛ مشيراً إلى أن التجاهل كان منذ الساعة الثامنة صباحاً؛ حيث لم يلقَ المسن أي تقبّل أو احترام من الطبيب لكِبَر سنه؛ بل كان خلاف ذلك بتطاوله عليه.

وطالَبَ متداولي المقطع إدارة الشؤون الصحية بجدة بمعاقبة الطبيب على معاملته السيئة للمرضى والمراجعين.

وكانت التفاصيل التي حصلت عليها “المواطن” أن المسن راجع يوم الأربعاء الماضي، بابنته التي كانت تعاني من آلام بالصدر والبطن، وعند وصوله الساعة التاسعة وجد العيادة قد أغلقها الطبيب؛ ذاهباً إلى عيادة العيون لحضور اجتماع لجنة الكشف على الراغبين في الضمان الاجتماعي، بعدها قام المسن بالبحث عن مسؤولي المستشفى؛ ليتساءل عن وجود طبيب بديل؛ حيث لم يجد أي تجاوب.

وما كان من المسن إلا الذهاب إلى عيادة العيون برفقته أحد المراجعين في الساعة العاشرة لمقابلة الطبيب والسؤال عن سبب تأخره على المراجعين الذين نفِدَ صبرهم؛ حيث قاموا بإخراجه من غرفة الاجتماع، بعدها خرج طبيب عيادة الصدرية وقام بالكشف على ابنة المسن وأخذ الإجراءات المخولة له؛ ليحولهم بعد ذلك لقسم الباطنية.

ومع قُرب موعد صلاة الظهر، أغلق طبيب عيادة الباطنية العيادة متعللاً بانتهاء الوقت، وتوجه المراجعون لأداء الصلاة والعودة بعد ذلك؛ ولكن تَكَرّر المشهد ببقاء العيادة مقفلة حتى قرابة الساعة 2:30 ظهراً؛ الأمر الذي جعل المسن يبدي تذمره من ذلك.

وتلفّظ الطبيب على الفور متطاولاً على المسن أمام المراجعين دون احترام؛ ملقياً بالمعاملة الحسنة خلف ظهره.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. ‏خادم الحرمين وملك #البحرين يتفقان على إجراء دراسة لمشروع جسر الملك حمد بتمويل من القطاع الخاص

المواطن – واس اتفق خادم الحرمين الشريفين الملك